أخبارنقل وسيارات

       

تعيين ستيفان ﭬينكلمان رئيسًا جديدًا لشركة أوتوموبيلي لامبورجيني “Automobili Lamborghini” ومديرًا تنفيذيًا لها

       

       

       

       

       


المقر الرئيسي لشركة لامبورجيني – سانت أجاتا بولونييزي، 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2020 – ستيفان ﭬينكلمان سيصبح الرئيس الجديد لشركة “Automobili Lamborghini S.p.A.” والمدير التنفيذي لها بدايةً من 1 ديسمبر/كانون الأول 2020. وهو يخلف ستيفانو دومينيكالي، الذي سيتولى منصب الرئيس التنفيذي لفورمولا 1 بدايةً من 2021. ﭬينكلمان سيظل أيضًا رئيسًا لشركة Bugatti S.A.S..

كان ستيفان ﭬينكلمان رئيسًا لشركة أوتوموبيلي لامبورجيني “Automobili Lamborghini” ومديرًا تنفيذيًا لها من 2005 وحتى 2016، وخلال هذه الفترة عمل على تحويل لامبورجيني إلى شركة رائدة عالميًا في تصنيع السيارات الرياضية الفائقة. شغل ﭬينكلمان عدة مناصب قيادية في مجموعة فيات “Fiat Group” قبل انضمامه لأول مرة إلى شركة لامبورجيني.

 

موديلات لامبورجيني التي تم تقديمها تحت إدارة ﭬينكلمان بدأت بالموديلات المأخوذة من السيارة Gallardo، وتراوحت من تقديم V10 Huracán إلى V12 Aventador، إضافة إلى إصدارات محدودة وإنتاج سيارات غير مكررة، لتتحقق بهذا العديد من الأرقام القياسية للمبيعات. في عام 2015 تم الإعلان عن نوع ثالث من الموديلات من خلال السيارة Super SUV Urus، التي تم تصنيعها في سانتا أجاتا بولونييزي، وشكلت بداية عصر جديد للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *