استثمار وأعمال

داليا ابراهيم:فوز شركة EYouth كأفضل شركة في التنمية المستدامة

       

       

       

       

       


حصلت شركة EYouth الناشئة على جائزة أفضل شركة تعمل في مجال التنمية المستدامة من مبادرة “تنمية” التي أطلقتها وزارة الدولة للإعلام بالتعاون مع وزارات التخطيط والبيئة والشباب والرياضة التي تهدف للتوعية بماهية التنمية المستدامة للمواطن المصري، وكيف تؤثر عليه ويؤثر عليها، وخلق حوار مجتمعي حول التنمية المستدامة ورؤية مصر، وكيفية إشراك المجتمع ككل في تحقيقها، ودمج الشباب في عملية تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.
وشارك في الحفل كل من وزراء البيئة والشباب والرياضة وسفير الاتحاد الأوروبي في القاهرة ومجموعة من الشخصيات العامة والخبراء والإعلاميين والصحفيين.
يأتي هذا الإنجاز كأول جائزة تحصل عليهاEYouth بعد انضمامها إلى مجموعة شركات نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures خلال هذا العام؛ حيث قامت نهضة مصر بضخ استثمار 180 ألف دولار لتطوير منصتها الإلكترونية وتوسيع نطاقها لتشمل مصر وباقي الدول الإفريقية.
وعن هذا الفوز قالت داليا إبراهيم، مؤسِسة شركة نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures: “نسعى دومًا إلى دعم الشركات الناشئة الجديدة لتمكينها من إدارة شركاتها ومشاريعها وفقًا لمتطلبات سوق العمل، وبما يضمن تحقيق التنمية المستدامة تماشيًا مع رؤية مصر 2030، لذلك فنحن فخورون بشركةEYouth التي استطاعت بعد انضمامها إلينا بفترة قصيرة تحقيق هذا الإنجاز، ونتطلع إلى المزيد منها في المستقبل”.

الجدير بالذكر، أن نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures تم إطلاقها عام 2017 لتصبح أول شركة رأس مال مخاطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تستثمر في الشركات الناشئة المتخصصة في مجالات التعليم والثقافة والحلول التعليمية المبتكرة، كما تقدم لهم الدعم الفني اللازم لاستمراريتهم ونجاحهم وبقائهم في السوق من خلال برامج متخصصة وفقًا لاحتياجات ومستوى نضج كل شركة على حدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *