أخبار

       

القوات المسلحة المصرية تشارك في تأمين الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب

       

       

       

       

       


القاهرة – مباشر: أعلنت القوات المسلحة استعدادها بعناصرها في نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية للمشاركة في تأمين المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، إن القيادة العامة للقوات المسلحة حرصت على اتخاذ جميع الترتيبات والإجراءات المرتبطة بالتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية والهيئة الوطنية للانتخابات وكافة الأجهزة المعنية بالدولة لتنظيم وتأمين أعمال المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بالمحافظات المقرر إجراؤها بها.

وأضاف، أن القيادة العامة للقوات المسلحة حرصت على التأكيد على الاستعداد التام لجميع عناصرها لتنفيذ عملية الانتشار الأمني للتصدي لأي أعمال عدائية قد تؤثر على انتظام العملية الانتخابية، كذلك تجهيز العديد من الدوريات الأمنية وتجميع الإحتياطات وعناصر الانتشار والتدخل السريع وعناصر الصاعقة والمظلات والشرطة العسكرية، للدفع بها بالطرق والمحاور المرورية فى حالة المواقف الطارئة.

وأكد المتحدث الرسمي، على تفهم جميع القوات للمهام المكلفة بها لحماية المواطنين وتوفير المناخ الآمن لهم للإدلاء بأصواتهم، انطلاقاً من مسئولياتها الوطنية حتى تخرج العملية الانتخابية بالمظهر المشرف الذي يليق بشعب مصر العظيم.

ترشيحات

الوزراء المصري يعتمد لائحة قانون العمل الأهلي

هيئة الدواء المصرية: تشجيع الاستثمار في مجال الأدوية المبتكرة مع شركاء الصناعة

تداول 22 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانئ بورسعيد

السيولة المحلية لمصر تحقق مستوى تاريخياً وترتفع 74.2 مليار جنيه خلال سبتمبر

تنفيذ 94 مشروعاً للصرف الصحي في محافظة الشرقية بتكلفة 12 مليار جنيه

السيسي يصدر قراراً جمهورياً بالموافقة على اتفاقية مع بنك الإمارات دبي الوطني

Source