أخبار

برايم للإدارة تعتزم زيادة وحداتها الفندقية في مصر

       

       

       

       

       


القاهرة – مباشر: قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة برايم للإدارة الفندقية PHMG، إن المجموعة تعتزم زيادة عدد الوحدات الفندقية التي تديرها في السوق المصرية من 84 وحدة فندقية موزعة على 4 علامات تجارية إلى 177 وحدة فندقية.

وأضاف معتز أمين في بيان اليوم الخميس، أن العلامة التجارية برايم ريزيدنس تضم 40 وحدة فندقية بمدينة القاهرة الجديدة، والعلامة التجارية برايم سيلكت تضم وحدتين فندقيتين، و6 وحدات فندقية في برايم سيلكت إيست تاون سوديك، و3 وحدات فندقية في برايم سيلكت أوشن بلو، ووحدتين فندقيتين في برايم سيلكت فيلدج، ووحدتين فندقيتين في برايم سيلكت نيو كايرو.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة، أن إلى أن العلامة التجارية برايم سيلكت ماونتن فيو تضم وحدة فندقية، والعلامة التجارية برايم سيلكت تضم 3 وحدات فندقية، والعلامة التجارية برايم سيلكت بافاريا القطامية تضم 3 وحدات فندقية، وبرايم هوليدايز تضم 4 وحدات في برايم هوليدايز أمواج، ووحدة في برايم هوليدايز سيشل، والعلامة التجارية برايم إن تضم 14 وحدة فندقية.

وكشف رئيس مجلس إدارة المجموعة،عن التعاقد من خلال علامتها التجارية برايم ريزيدنس لإدارة الوحدات الفندقية بمشروع كابيتال برايم بالعاصمة الإدارة الجديدة، والمملوك لشركة رويال وان للتطوير العقاري.

وأوضح خالد الصياد، أن التعاقد يتضمن تولي شركة برايم إدارة الوحدات الفندقية بمشروع كابيتال برايم وتأجيرها بإجمالي 36 وحدة فندقية.

ولفت الصياد، إلى أنه المخطط تشغيل 177 وحدة فندقية مستقبلاً موزعة على العلامات التجارية برايم ريزيدنس وبرايم هوليدايز وبرايم إن.

وأعلن رئيس مجلس إدارة المجموعة، تشغيل 36 وحدة فندقية تحت العلامة التجارية برايم ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة خلال النصف الأول من 2023، و31 وحدة فندقية ضمن العلامة التجارية برايم ريزيدنس البنفسج النصف الأول من 2021، و70 وحدة فندقية ضمن العلامة التجارية برايم ريزيدنس أيدين روك خلال النصف الأول من 2022.

وأضاف الصياد، أنه بالنسبة للعلامة التجارية برايم هوليدايز، فإن برايم هوليدايز الماظة باي ستضم وحدتين فندقيتين خلال النصف الثاني من 2021، ووحدتين في برايم هوليدايز هاسيندا باي في النصف الأول من 2021، بالإضافة إلى 6 وحدات في برايم إن العاشر من رمضان ، و30 وحدة في برايم إن هليوبولس خلال النصف الأول من 2021.

ترشيحات:

مارديف العقارية تعتزم استثمار 1.5 مليار جنيه في مشروع سكني بالعاصمة الإدارية

الفطيم العقارية تعتزم استثمار 5.5 مليار جنيه في مصر خلال 2021

ركاز العقارية تعتزم استثمار 400 مليون جنيه في مشروع تجاري بالعاصمة الإدارية

فاو العقارية تعتزم استثمار 250 مليون جنيه بمشروع في العاصمة الإدارية خلال 2021

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *