6 مليار جنيه تكلفة استثمارية 

أخبارإسكان

محمد أبو العينين : المجموعة تقدم مشروع يمثل قيمة مضافة للدولة المصرية فى التنمية وتقديم نمط حياة جديد

       * مشروع" إزميرالد "الساحل الشمالي يشكل طفرة في قطاع الاستثمار العقاري

       * مشروع "إزميرالدا" الأول من نوعه في استخدام 5G

       * تنفيذ عدة مراحل في بناء الفندق تمهيدا لافتتاحه في صيف 2021

       

       


 

وقعت شركة كليوباترا للتنمية العقارية ،عقد شراكة استراتيجية مع  JZMK Partners العالمية ،لتصميم  مشروع “إزميرالدا” وهو أكبر مشروع سكني فندقي ترفيهي في سيدي حنيش بالساحل الشمالي ،بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 6 مليار جنيه .

وقال محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، أن المجموعة تقدم مشروع يمثل قيمة مضافة للدولة المصرية فى التنمية وتقديم نمط حياة جديد، ، مشيرا إلى أن طرح المرحلة الأولى خلال الفترة الماضية حقق مبيعات تعاقدية جيدةبالمشروع.

وأكد أبو العنين،على ان مشروع إزميرالد الساحل الشمالي، يشكل طفرة في قطاع الاستثمار العقاري ونقلة مستحدثة في السياحة المصرية التي تتخذ خطا تصاعديا ونسقا متطورا في وسائل الترفيه والفندقة والخدمات المتنوعة في سبيل تحقيق المستهدف وفقا لرؤية مصر 2030.

محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا خلال المؤتمر الصحفي
محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا خلال المؤتمر الصحفي

وأشار أبو العنين إلى روعة التصميمات وسهولة الخدمات، ستجعل من منتجع “إزميرالدا”أيقونة سياحية بديعة في قلب الساحل الشمالي، وبقعة عقارية مضيئة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ولفت ابو العينين، إلى أن مشروع “إزميرالد” الساحل الشمالي،يعد الأول من نوعه في استخدام الـ  5G للمدن في الفكر والتصميم واستخدام الطاقة والتكنولوجيا، ويستهدف الباحثين عن نمط جديد للحياة قائم على أحدث النظم العصرية الدامجة بين حداثة التقنية ورفاهية الإقامة، وإنسانية المكان، حيث يُناسب كافة الفئات العمرية والشباب الذين يجدون متسعا من الخصوصية والهدوء والاستجمام وسهولة التنقل والاستمتاع بجمال الطبيعة وانسيابية الحركة.

ووقعت شركة كليوباترا مع JZMK  كبرى الشركات الأمريكية العالمية، بعد مسابقة بين شركات من انجلترا وإيطاليا وأمريكا والإمارات ومصر،لاستكمال مرحلة التطوير الشامل لإجمالي مساحة المشروع، حيث تم توقيع شراكة استراتيجية دولية بين مجموعة كليوباترا للتنمية العقارية، وشركة  JZMK العالمية، لتخطيط وتصميم أكبر مقصد سكني فندقي ترفيهي في منطقة سيدي حنيش.

وتمكنت JZMK منذ عام 1960 من تقديم نفسها كشركة متميزة في أكثر من 30 دولة حول العالم ، حيث تعمل على تطوير مشروعات كبرى أبرزها، بيكر رانش BAKER RANCH MASTERPLAN في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ومشروع هوارة في طنجة المغربية، ومشروع جزيرة السعديات في أبو ظبي، بالتعاون مع الحكومة الإماراتية، إلى جانب عشرات المشروعات في عدة ولايات أمريكية.

وتم الانتهاء من تنفيذ أعمال عدة مراحل في بناء الفندق ،تمهيدا لافتتاحه في الصيف القادم عام 2021، وذلك ضمن سلسلة منتجعات وفنادق كليوباترا الفاخرة بشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم،مع مرعاة استغلال طبيعة الأرض المنخفضة والمرتفعة في التصميم ، بحيث يضمن للعملاء في جميع وحداته رؤية بانورامية على البحر، في نموذج غير مسبوق لنسخة عصرية أكثر جمالا من ساحل كوستا إزميرالدا costa smeraldaعلى ضفاف جزيرة ساردينيا الإيطالية.

وتستهدف “كليوباترا” تطوير مشروع “إزميرالدا” كنموذج سكنى ترفيهى بشراكة أمريكية ويؤسس لنمط جديد من الحياة ، حيث يقع “إزميرالدا” في بقعة ساحرة على ساحل البحر المتوسط بمنطقة سيدي حنيش في الساحل الشمالي والمصنفة كواحدة من أفضل 10 شواطئ في العالم – إلى رقعة بديعة وأيقونة مضيئة تُسمى “إزميرالد”.

وتتمتع المجموعة بتاريخ طويل من الأعمال في القطاع العقاري، مثل كليوب كبموند فيلات “كليوباترا سكوير” فى 6 أكتوبر، حيث يأتي بأكثر من 85 % مساحات خضراء ويضم أول nature club house  بمصر ويتمتع بتصميمات إيطالية حديثة، و”كليوباترا بالاس” فى الشروق، كمبوند فيلات وشقق بتصميم معماري رفيع وطابع كلاسيكي إيطالي، و “كليوباترا بلازا” فى مدينة نصر، ومشروع “بلازا الإسكندرية” بالأزريطة – وتجاوزت حجم المبيعات 80 % بجميع تلك المشروعات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *