مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

كابيتال لينك تطرح احدث مشاريعها “Verona”

*أشرف بديع: سعر البيع ب "Verona" ميزه تنافسيه لصالحنا.

اطلقت شركه كابيتال لينك للتطوير باكوره اعمالها بالعاصمة الادارية الجديدة “Verona” بمنطقة الداون تاون وذلك بتكلفه استثمارية تقدر ب 700 مليون جنيه.

اوضح أشرف بديع رئيس مجلس إدارة الشركة ان Verona مقام على مساحة 2085 متر باكثر المناطق تميزا بالعاصمة الادارية الجديدة بالداون تاون بالقرب من الحى الحكومى وفندق الماسة وهو عبارة عن مول إدارى تجارى طبى مكون من ارضى واول وثانى تجارى وستة ادوار بين ادارى وطبى بمساحات تبدأ من 26 متر.

وقد حرصت الشركة على طرح المشروع باسعار تنافسية لسرعة عملية البيع وتكوين قاعدة عملاء حيث يتراوح سعر المتر ما بين 18 و 22 الف جنيه مع مراعاه تقديم اعلى جودة فى التصميمات الهندسية فى الاضاءة والتشطيبات فجميع واجهات المشروع الخارجية زجاجية مزدوجة بالاضافة لوجود انظمة رقابة محكمة ومصاعد بانورامية ونظام كامل للطاقة الشمسية وانظمة مكافحة الحرائق ودش مركزى ونظام صوتى وتكييفات مركزية.
واضاف بديع أن الشركة حرصت على بيع جميع الوحدات الطبية والادارية كاملة التشطيبات وبالتكييفات بينما سيتم بيع الوحدات التجارية نصف تشطيب.

 

واوضح أن الشركة تستهدف توسيع استثماراتها بالسوق العقارى المصرى وخاصة المناطق التى تواكب توجهات الدولة وخططها التنموية واهمها العاصمة الادارية وان اتجاه الشركه للعقار التجارى مرجعه انه اصبح الاكثر طلبا بالسوق المصرى لتحقيقه اعلى عائد وان الشركه لديها خطه طموحه لتنفيذ ثلاث مشروعات بالعاصمه الاداريه الجديده وهما “Solano” و “Dorrado” على غرار مشروعها “Verona” بالاضافه إلى حزمه اخرى من المشروعات بمدن الجيل الرابع المطروحه على اجندة أعمال الدولة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً