مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سيسكو تكشف عن برنامج الشركاء المبسط ومنصات وحلول جديدة خلال قمة الشركاء 2020

احتفلت سيسكو بقمة الشركاء السنوية الخامسة والعشرين من خلال حدث عالمي افتراضي لضمان “الاستعداد للمستقبل”
بحضور ما يقرب من 13000 شريك من 157 دولة
اعلنت الشركة عن برنامج شريك مبسط، وحلول برمجية متطورة لدعم سرعة تكنولوجيا المعلومات، والابتكار الأمني السحابي وحلول Webex الجديدة للحكومات
قمة شركاء سيسكو الرقمية – 28 و 29 أكتوبر 2020:
انطلقت امس قمة شركاء سيسكو السنوية الخامسة والعشرين بحضور ما يقرب من 13000 شريك يمثلون 157 دولة. وقد ركزت الجلسات وتصريحات المسئولين على “الاستعداد للمستقبل”، وتزويد الشركاء بأحدث الرؤى التجارية والتقنية اللازمة لمساعدتهم وعملائهم على تحقيق مستويات جديدة من تسيير الأعمال والمرونة.
وفي هذا العام، قام قادة سيسكو بمناقشة استراتيجيتهم التي تركز على بناء مستقبل شامل للجميع وكيف تعيد سيسكو تشكيل أعمالها من أجل تحقيق مزيد من النجاح للعملاء والشركاء.
كما تركز سيسكو على مساعدة الشركاء وعملائهم على الاستجابة بشكل أفضل والتكيف مع حالات تعطل الأعمال، وتسريع تجربتهم الرقمية والاعتماد على تكنولوچيا السحابة، فضلاً عن تحويل نموذج التشغيل الخاص بهم باستخدام المنصات الآلية.
وعلى وجه التحديد، تطرح سيسكو مميزات جديدة لأنظمة الأمان والسحابة ومراكز البيانات بالإضافة إلى ابتكارات تهدف إلى توفير مستويات جديدة من سرعة الأداء والبساطة والمرونة. وعلاوة على ذلك، تعرض سيسكو أدوات وحلول جديدة للحفاظ على عمل الهيئات التشريعية والخدمات القضائية بسلاسة في جميع أنحاء العالم.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً