مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سكاي نيوز عربية ترصد مستجدات الانتخابات الأمريكية باستخدام أحدث تقنيات الإبداع البصري

 

تبث سكاي نيوز عربية تغطية خاصة بالانتخابات الأمريكية من الولايات المتحدة، و المقرر إجراؤها في الثالث من شهر نوفمبر المقبل، و ذلك من خلال شبكة مراسلين كبرى موزعة على كافة الولايات الأميركية بإستخدام أحدث تقنيات الواقع المرئي. 

وستبدأ هذه التغطية بنوافذ خاصة يقدمها مهند الخطيب، و يشاركه بالتقديم جو تابت مراسل سكاي نيوز عربية في واشنطن ابتداءً من 25 أكتوبر ولغاية 10 نوفمبر؛ تبدأ التغطية من استديوهات سكاي نيوز عربية في واشنطن يومياً ابتداءً من 25 ولغاية 31 أكتوبر الجاري عند الساعة 6:40 مساء بتوقيت غرينيتش (10:40 ليلاً بتوقيت أبوظبي).

وستتصاعد وتيرة التغطية في المرحلة الثانية  وتنتقل إلى إستديو مُطل مباشرةً على قلب الأحداث -البيت الأبيض – وذلك من تاريخ 1 و حتى 10 نوفمبر، تُقدم خلالها 4 نوافذ يومية مدة كل منها ساعة، و تبدأ من الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

أما في 3 نوفمبر، ومع توجه الناخبين الأمريكيين لمراكز الاقتراع ستخصص سكاي نيوز عربية اليوم كاملا لتغطية هذا الحدث المهم ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً بتوقيت أبوظبي ( 11 صباحاً بتوقيت غرينيتش والسابعة صباحاً بتوقيت واشنطن) و حتى نهاية الاقتراع عند الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت أبوظبي ( 4 فجراً بتوقيت غرينتش ومنتصف الليل بتوقيت واشنطن)، وسيتخللها رصد لأهم الاحداث من خلال شبكة مراسلين موزعة على الولايات الأمريكية، مع التركيز على نيويورك، وفلوريدا، إلى جانب تكساس وكاليفورنيا وأوهايو وميشيغان، بالإضافة إلى ميريلاند و فيرجينيا.

وسوف تستعرض سكاي نيوز عربية من خلال هذه التغطية أجندات المرشحين المُتعلقة بأهم الملفات الساخنة، من خلال استضافة نخبة بارزة من الخبراء وصناع القرار وكبار الشخصيات الأمريكية بما فيهم سياسيين وأعضاء حاليين وسابقين في مجلسي النواب والشيوخ.

بالتوازي مع هذه التغطية المباشرة والشاملة للمجريات الأبرز على الساحة الأمريكية والعالمية على شاشة سكاي نيوز عربية، ستكون هناك أيضا تغطية خاصة عبر موقعها الإلكتروني ومنصاتها الرقمية، وتتضمن صفحة مخصصة للانتخابات على الموقع تستعرض العديد من التقارير الصحفية لمواكبة التطورات ومتابعة آخر المستجدات لحظة بلحظة، وعرض آخر النتائج و الأخبار المتعلقة بالعملية الانتخابية باستخدام أحدث تقنيات الغرافيكس والإبداع البصري. كما سيتم تخصيص مجموعة من البرامج الرقمية لتسليط الضوء و تحليل المجريات و ذلك من قلب الأحداث و على كافة المنصات الرقمية.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً