أخبارفن وثقافه

        للأفلام والسينما والمسلسلات والبرامج والمحتوى الموسيقى المصور

إطلاق شركة content  mahdysبهدف إنتاج محتوى ترفيهي أصلي

       

       

       

       

       


أعلنت وكالة الدعاية والإعلان المصرية، mahdys، عن إطلاق شركتها الجديدة mahdys content بهدف إنتاج محتوى ترفيهي أصلي للأفلام والسينما والمسلسلات والبرامج والمحتوى الموسيقى المصور.

انطلاقا من الخبرة الواسعة على مدار أكثر من عقدين في صناعة الإعلانات وأفكارها الإبداعية وإخراجها وتصميمها الفني، وبعد العديد من النجاحات المتميزة،

يأتي هذا التوسع في وقت تزدهر فيه صناعة الترفيه في مصر بالأفكار الجديدة والإنتاج الواعد الذي سيمكنها من اللحاق بالتطورات على الصعيد العالمي من خلال التقنيات الجديدة والتطبيقات ومنصات البث التي تنتج محتوى أصلي.

تأتي هذه الخطوة كجزء من التوسع الاستراتيجي ل mahdys في عدة مجالات وكذلك بدافع الانتقال من شكل ‘الحكاية القصيرة’ بمفهومها الإعلاني إلى مُتعة الإبداع بأشكال أكبر وأكثر تنوعاً من الحكايات والسرد البصري في قوالبه المختلفة سواء كفيلم أو مسلسل أو أغنية مصورة.

من خلال هذه الشركة، ستركز mahdys content على المحتوى الإبداعي الجديد والأفكار  المُبتكرة و التي ستتضمن كذلك مُشاركة المواهب الشابة لتقديمها إلى صناعة الترفيه في مصر.

تعاون تامر مهدي، المخرج الشهير، مع هشام مهدي، الخبير في مجال التصميم الفني، من أجل قيادة mahdys نحو تقديم أفكار إبداعية غير مسبوقة في عالم الدعاية والإعلان لينجحا معا في تقديم خطا مؤثراً من الإعلانات الشهيرة ساهمت في توجيه المحتوى الإبداعي للصناعة التي تعد mahdys جزءا منها. لذلك،

فقد لعب كلاهما دورًا أساسيًا كشركاء في الاتجاه الاستراتيجي للمحتوى الإبداعي الذي تم تطويره، والذي سيستمر على منصة المحتوى الخاصة بمهدى. ومن هذه الإعلانات الضخمة التي حققت صدا كبير في الصناعة اعلان اتصالات وحملة “تودو” الشهيرة التي قدم فيها مهدي شخصيات كرتونية سرعان ما اشتهرت بين الجماهير الواسعة

من جانبه صرح تامر مهدي، “حققت mahdys نجاحاً مُتميزاً في قطاع الإعلانات بأعمال حققت صدى كبيرا مع الجمهور وأصبحت جزءا من ذاكرتهم، والآن نريد أن ننطلق من هذه التجربة لنساهم في صناعة المزيد من قصص النجاحات البارزة في السينما والتلفزيون ومجالات الترفيه الأخرى.”

وأضاف تامر مهدي “أن إثراء الصناعة يعتمد على روح الابتكار المُتجددة التي تملكها mahdys وكذلك استقطاب المواهب الجديدة بأفكار تواكب أحدث التوجهات العالمية في هذا المجال”

من جهة أخرى ومن خلال خبرته في التصميم، يساهم هشام مهدي في عملية تطوير المحتوى من وجهة نظر تميل أكثر إلى الرؤية الفنية. يقول هشام: “نستطيع أن نقول إننا أتقنا فن الإعلان، ونعتزم، في مشروعنا الجديد، على تطوير المحتوى الإبداعي بشكل أكثر إبهاراً على المستوى البصري وبجودة فنية غير مسبوقة”

كبداية لهذه الخطوة تعكف mahdys content حالياً على وضع اللمسات الأخيرة على مجموعة من الأعمال التي ستكون باكورة إنتاجها لتقود الصناعة بالفعل نحو محتوى غير تقليدي، منها: فيلم روائي طويل، مسلسل جديد ذو قالب تجريبي مُبتكر، مسلسل animation بفكرة غير مسبوقة في مصر.

الجدير بالذكر إن مجموعة mahdys تمتلك عدد من الشركات التي تسهم في تحقيق رؤية واحدة و هي إثراء المحتوي بكل أشكاله البصرية و الفنية، منها: وكالة mahdys للدعاية و الإعلان، وكالة V للخدمات الرقمية، شركة Mental Flame للتصميم (المؤسسة و المالكة ل Cairo Design Award)