مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

وزير الري يتابع اللمسات الأخيرة لتنظيم أسبوع القاهرة للمياه 2020

القاهرة – مباشر: عقد محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري المصري، اجتماعاً مع إيمان سيد رئيس قطاع التخطيط بالوزارة ورئيس اللجنة التنظيمية لأسبوع القاهرة للمياه، والمقرر تنظيمه خلال الفترة 18-24 أكتوبر الجاري للعام الثالث على التوالي، وذلك للوقوف على الاستعدادات النهائية لتنظيم الأسبوع.

وكرّم عبدالعاطي، الفائزين في المسابقة القومية للمحافظة على المياه، والفائزين في كافة المسابقات، ومنها مسابقة أفضل مشروع تخرج، والمسابقة الدولية لعرض رسائل الماجستير والدكتوراه في 3 دقائق، ومسابقة أفضل فيديو توعوي في مجال المياه، وفقاً لبيان صادر اليوم الخميس.

كما كرّم أفضل عرض للممارسات بين المزارعين في الحفاظ على المياه، وكذلك تكريم أبناء الوزارة المتميزين، والذين تمكنوا من إدارة الأزمات خلال مواسم السيول والفيضان بالشكل الأمثل، وأيضاً تكريم شباب الوزارة الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه.

وأكد عبدالعاطي اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال أسبوع القاهرة للمياه للتعامل مع فيروس COVID 19 المستجد.

وتجدر الإشارة إلى أن أسبوع القاهرة للمياه يتم تنفيذه للعام الثالث على التوالي تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنظمه وزارة الموارد المائية والري بالتعاون مع الشركاء من المنظمات الإقليمية والدولية والمؤسسات والجهات والوزارات على المستوى القومي.

و يعتبر  “أسبوع القاهرة للمياه” بمثابة الحدث الأكبر من نوعه في مصر والمنطقة العربية وأفريقيا والمتخصص في مجال المياه، ويُعقد هذا العام تحت شعار “الأمن المائي من أجل السلام والتنمية في المناطق القاحلة – الطريق إلى داكار 2021″، ويهدف إلى تعزيز الوعي المائي وتشجيع الابتكارات لمواجهة تحديات المياه، والتعرف على التحركات العالمية والجهود المبذولة لمواجهة تلك التحديات، بالإضافة إلى تحديد الأدوات الحديثة والتقنيات المستخدمة لإدارة الموارد المائية، الأمر الذي جعله محور دعم واهتمام ومحط أنظار كافة الخبراء والمعنيين بالمياه محلياً وإقليمياً ودولياً.

ترشيحات:

الأسهم اليابانية تتراجع في الختام مع ضعف آمال التحفيز الأمريكي

السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة

مصر.. بدء صرف منحة 100جنيه لـ 409 آلاف مواطن من مستحقي معاش”كرامة

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً