مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

هواتف Y-Series من هواوي تشهد طفرة تكنولوجية وتستعد لإطلاق هاتف جديد في السوق المصري

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في مصر عن استعدادها لإطلاق هاتف ذكي جديد من فئة هواتفها الشبابية HUAWEI Y-Series، والتي حققت نجاحاً كبيراً بين المستخدمين الشباب. وكان هاتف HUAWEI Y9a أحدث هاتف تطلقه هواوي في السوق المصري، حيث اشتهر بإمكانياته وقدراته المتطورة والتي يشهدها المستخدم لأول مرة في فئة هواتف HUAWEI Y-Series مثل تجربة SuperCamera مع كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل وشاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge 40 واط ومساحة تخزين كبيرة.

وصرح  “بيك ين”، نائب رئيس هواوي مصر قائلاً “نحن نؤمن بأن المستخدمين الشباب يمثلون الشريحة الأكبر بين فئات المستخدمين لذا تتطلع هواوي دائماً للتركيز على سلسلة هواتف Y التي صُممت خصيصاً لهم بإمكانيات وقدرات متطورة تساعدهم على انجاز أعمالهم اليومية بكل سرعة وسهولة، لذا قمنا بالارتقاء بمفهوم الهواتف المتوسطة وزودناها ببعض مزايا الهواتف الرائدة مع الحفاظ على أسعارها المناسبة التي تناسب جميع المستهلكين.”

تحرص هواوي دائماً على امداد مستخدميها بالابتكار في كل فئات الهواتف الذكية التي تصممها، وخصوصاً فئة الهواتف الاقتصادية التي يتطلع اليها المستخدمين الشباب دائماً. حيث تستهدف هواتف Y-Series فئة المستخدمين الشباب من خلال مواكبة الاستخدامات الشبابية التي تتمثل في تلبية احتياجات ومتطلبات هذه الفئة من المستخدمين بالإضافة الي تلبية تطلعاتهم المستقبلية في هواتفهم الذكية وهذا يمثل أفضل قيمة شرائية مقابل الإمكانيات والقدرات المتطورة من تكنولوجيا متقدمة وكاميرا رائعة التي جعلت سلسلة Y-Series الرفيق الأمثل للشباب.

كما أن هاتف هواوي الجديد سيأتي مزود بـمتجرHUAWEI AppGallery المثبت مسبقاً، للبحث عن جميع التطبيقات الشائعة وتنزيلها بسهولة، كما أضافت هواوي تطبيق Petal Search للبحث عن التطبيقات، حيث يقدم لمستخدمي أجهزة هواوي بوابة مفتوحة لملايين التطبيقات. بدعم من محرك Petal Search، يجلب تطبيق Petal Search تجربة بحث بديلة تحدد موقع المعلومات وتجميعها، وتقدم النتائج الأكثر دقة وملاءمة لكل مستخدم من أجل تمكينهم من تخصيص تجربة خاصة لهواتفهم الذكية وإدارتها بالكامل.

الجدير بالذكر، أن هواوي تضع متطلبات واحتياجات مستخدميها في المقام الأول، حيث تعمل على تقديم هواتف تفوق تطلعات مستخدميها باستمرار، وذلك انطلاقاً من حرصها على التطور المستمر وانتهاج عامل الابتكار في صميم عملها.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً