أخباراتصالات وتكنولوجيا

“اتصالات” تحصد جائزة “أفضل مُزوّد إقليمي للخدمات والمبيعات بالجملة “

       

       

       

       

       


أعلنت “اتصالات” اليوم عن فوزها بجائزة “أفضل مزوّد إقليمي للخدمات والمبيعات بالجملة” في الشرق الأوسط، وذلك ضمن الحفل الافتراضي لجوائز مؤتمر عالم الاتصالات “تيليكوم وورلد ميدل إيست 2020“، لتكون المرة الثانية عشرة التي تفوز بها “اتصالات” بهذه الجائزة المرموقة.

وجاء ترشيح “اتصالات” للجائزة ضمن قائمة شملت أفضل شركات الاتصالات بعد النجاح الذي حققته الشركة في قطاع المبيعات بالجملة في منطقة الشرق الأوسط خلال الحدث الإقليمي الأبرز في قطاع الاتصالات.

وبهذه المناسبة صرّح علي أميري، الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في “مجموعة اتصالات”، قائلاً: “تفتخر ’اتصالات‘ بحصولها على هذه الجائزة للمرة الثانية عشرة، والتي تبرِز قدرات شبكة ’اتصالات‘ الدولية ومدى انتشارها، والتزامها المتواصل بأعلى معايير الجودة. كما تؤكد الجائزة نجاح خدماتنا الجديدة في مراكز ’اتصالات‘ الذكية للبيانات ’SmartHub‘، وشراكاتنا الاستراتيجية التي عملنا على تطويرها على مر السنين. وتعكس هذه الجائزة مدى تماسك أداء ’اتصالات‘ وحرصها على استمرارية تقديم الحلول المرتكزة على الابتكار، الذي يُعد عامل أساسي لنجاح أعمالنا في قطاع المبيعات بالجملة”.

ونجحت “اتصالات” خلال السنوات الماضية بتوسيع رقعة تواجدها على الخارطة الدولية من خلال شراكاتها واستثماراتها الاستراتيجية. كما واصلت الاعتماد على أسس الابتكار خلال العام 2020 من خلال طرح الخدمات الجديدة وعقد الشراكات المثمرة، حيث نجحت في توسعة انتشار مراكزها الذكية للبيانات “SmartHub” من خلال افتتاح مركزين جديدين بإمارة الفجيرة ودبي خلال العام 2020. ومن شأن هذه التوسعة أن تجعل مراكز البيانات الذكية التابعة لـ”اتصالات” الأكبر والأكثر تنوعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا.

واستطاعت “اتصالات” توسيع نطاق خدمة التجوال لشبكة الجيل الرابع “4G LTE” لتصل إلى 515 شبكة دولية مما يعزز كفاءة خدمات التجوال للشركة، بالإضافة إلى إطلاق خدمة التجوال لشبكة الجيل الخامس بالتعاون مع أكثر من 30 شركة في مختلف أنحاء العالم.

وأطلقت “اتصالات” في عام 2020 منصة الاتصال الموحدة Smart CloudTalk وهي جزء من مجموعة خدمات للاتصال والاجتماعات الموحدة والتي تضم منصات تقنية من شأنها العمل على دمج الاتصال المرئي والمسموع في التطبيقات والخدمات، بالارتكاز على البيئة السحابية التابعة لـ”اتصالات”.

يذكر أن الحفل الافتراضي لجوائز “تيليكوم وورلد ميدل إيست 2020” والذي عُقد بتاريخ 13 أكتوبر 2020 هو جزء من مؤتمر “تيليكوم وورلد ميدل إيست 2020” الذي جرت فعالياته عن بُعد خلال 13 إلى 14 أكتوبر. وتقوم الشركة المنظِّمة “Terrapinn” بتشكيل هيئة مستقلة تضم نخبة من الخبراء المختصين لاختيار الفائزين عن مختلف الفئات في هذا المؤتمر السنوي الأبرز في قطاع الاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *