أخباراستثمار وأعمال

ابو العطا : خطة تطوير شاملة لشركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير تستغرق ٥ سنوات .. وهدفنا الاستدامة

       

       

       

       

       


ابو العطا :

خطة تطوير شلملة لشركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير تستغرق ٥ سنوا

اكد هشام ابوالعطا رئيس الشركة الفابضة للتشييد والتعمير ان خطة تطوير شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير لمدة ٥ سنوات قادمة من خلال موارد الشركة بعد تعطل خطة الطرح خلال الفترة الماضية .
مشيرا بان خطة التطوير تستهدف وضع الشركة في مصاف الشركات الكبرى بما تملكه من اصول وتراث وامكانيات وكذلك ازالة الصورة الذهنية السيئة في ظل اعادة تشكيل مجلس ادارة حديد قادر على انتشال الشركة من عثرتها بما يملكه من خبرات .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن استراتيجية تطوير شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام .
ومن جانبه قال الدكتور خال زكريا رئيس مجلس الادارة ان خطة التطوير تستهدف القضاء على السلبيات واعادة الهيكلة للشركة لوضعها على الطريق الصحيح بعد توفير الدعم الكلظل لها من الوزاؤة والشركة القابضة .
وقال تامر محمد العضو المزتدب والرئيس التنفيذي للشركة انه تم مراحعة المخطط العام الحالي وتط يره لمدينة هليوبوليس مع وصع مرحلية واضحة لأعمال التطوير في ظل اجراء الدراسات التسويقية والاقتصادية ، مع مراجعة شاملة لكل ما تم من مباني ومشروعات ، واستكمال المشروعات البنية التحتية والمرافق للمناطق مع حل المشاكل الحالية للسكان قبل منتصف ٢٠٢١ وايضا الانتهاء من مشروعات الاسكان الجارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *