أخباراتصالات وتكنولوجيا

«طلبات» تُعلِن عن شراكةٍ جديدة مع «Booking.com»

       

       

       

       

       


 

أعلنت شركة «طلبات»؛ التطبيق الرائد إقليميًا في طلب وتوصيل الطعام والبقالة،عن شراكتها مع موقع «Booking.com»، إحدى الشركات العالمية في مجال حجوزات السفر الرقمية. تُمكّن هذه الشراكة عملاء «طلبات» في جميع الدول العربية من استرداد 8% مباشرة على محفظة التطبيق عند حجز إقامتهم من موقع «Booking.com» عبر الرابط التالي http://booking.com/talabat.

تُعدّ هذه الشراكة مع موقع «Booking.com» هي الشراكة الأولى لمحفظة تطبيق «طلبات» إقليميًا. يستطيع عملاء «طلبات» اختيار أماكن إقامتهم من بين ما يزيد عن 28 مليون مكان حول العالم على موقع «Booking.com»، بما في ذلك الفنادق والمنازل والشقق والعديد من الوحدات الفريدة من نوعها.

علّق سفيان المرزوقي؛ المدير العام لشركة طلبات مصر، وقال:
«نحن سعداء لإتاحة هذه الفرصة لعملائنا المصريين الذين يرغبون في التخطيط للسفر واستكشاف الوجهات السياحية داخل البلاد، لاسترداد 8% من إجمالي حجوزات إقامتهم عبر موقع «Booking.com» كرصيدٍ على محفظة تطبيق «طلبات» . ونحن في «طلبات»، دائمًا ما نبحث عن الشراكات وفرص التعاون التي تضيف قيمة أفضل لعملائنا وللمجتمع المصري ككل. أحد الأسباب الرئيسية وراء هذه الشراكة هي تنشيط حركة السياحة الداخلية وتقديم الدعم لقطاع خدمات الضيافة في مصر. وبهذا يستفيد جميع الأطراف من مثل هذه الشراكات المثمرة».

إلى جانب ميزة التوفير الذي سيحظى بها العملاء عند تخطيط إجازتهم المقبلة، فإن هذه الشراكة تركز أيضًا على تنشيط حركة السياحة الداخلية وقطاع خدمات الضيافة والاستقبال، وهو الأمر الذي يراه سفيان المرزوقي مهمًا جدًا خصوصًا خلال ما نعيشه من آثارٍ اقتصادية بسبب جائحة «كورونا».

أتشعر بالحماس وتريد أن تسترد 8% عندما تحجز رحلتك القادمة؟ حسنًا، الخطوات بسيطة جدًا:
عندما تنتهي من حجز إقامتك عبر هذا الرابط booking.com/talabat وباستخدام نفس البريد الإلكتروني المُسجّل على حساب طلبات، ستستلم الرصيد على التطبيق خلال 30 إلى 60 يومًا من تاريخ إنهاء الإقامة. ويُمكن الاستفادة من الرصيد الموجود في محفظة التطبيق خلال 6 أشهر. باستخدام خاصية المحفظة في تطبيق طلبات، يستطيع العملاء متابعة رصيدهم والتأكد من أن مدفوعاتهم الرقمية تتم بأمانٍ تام، هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة بالعديد من العروض الرائعة.

هذا وللعِلم، تطبيق طلبات مُتاحٌ للعملاء على متجر «جوجل بلاي» و متجر تطبيقات شركة «أبل»، وكذلك متجر شركة «هواوي».

— نهاية البيان الصحفي —
ما هو تطبيق طلبات؟
تطبيق «طلبات» هو شركةٌ أحدثت تغييرًا جذريًا في مجال توصيل الطعام في الشَّرق الأوسط عندما أُسِّسَت عام 2004 داخل دولة الكويت، ثمَّ أصبحت بعد سنواتٍ قليلةٍ الشركة الرائدة في المنطقة العربية في مجال توصيل الطلبات إلى المنازل بشبكة شراكاتٍ تزيد عن 13000 مطعم ومتجر و24000 فرع.

أمَّا اليوم، تسعى «طلبات» لمساعدة المُستخدِمين للاستمتاع باللحظات المهمة في حياتهم. فبوجود تطبيق «طلبات» إلى جانبهم كتطبيقٍ يُعتَمد عليه، يمكنهم قضاء وقتٍ أقل في تحضير الطعام والتسوق وما إلى ذلك من المهام الثانوية، والتركيز على الأشياء المهمة في حياتهم. «طلبات» هي شركةٌ تابعة لدليفري هيرو؛ الشركة الرائدة عالميًا في توصيل وطلب الطعام إلكترونيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *