أخبارإسكان

       في أول حلقات «لوكيشن» على النهار:

وزير الإسكان: بدء تخطيط المرحلة الثانية من العاصمة الإدارية الجديدة

       * ومطورون يرحبون بعودة المعارض العقارية وتوقعات بالإقبال الشديد من الزوار

       

       

       

       


كشف الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن بدء مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تخطيط المرحلة الثانية من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال خلال لقاءه بالإعلامية رانيا الشامي في برنامج لوكيشن على قناة النهار على هامش معرض الأهرام العقاري إن افتتاح المرحلة الأولى من المشروع نهاية يونيو المقبل 2021، موضحاً أنها ستتضمن أراضي لأنشطة مختلفة عن الأنشطة التي طرحت في المرحلة الأولي من أجل تنويع الأنشطة المتواجدة فيها.

وقال مطورون عقاريون إن عودة نشاط المعارض العقارية مرة أخرى سيساهم خلال الفترة المقبلة في انتعاش القطاع العقاري، بعد فترة التعطش التي أصابته منذ مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضحوا خلال لقائهم في برنامج لوكيشن على قناة النهار وتقدمه الإعلامية رانيا الشامي، أن الشركات العقارية والعملاء يتلهفون لعودة المعارض مرة أخرى والتعامل المباشر مع الجمهور، من خلال عرض جميع المشروعات العقارية في مكان واحد بما يساعد العميل على اختيار أفضل مشروع يناسبه.

وأكد الدكتور شادي الزيات رئيس القطاع التجاري بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية أن عودة المعارض مرة أخرى وتدشين معرض الأهرام العقاري يعتبر في صالح الشركات والعملاء بشكل عام؛ خاصة بعد فترة توقف طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأوضح أن الشركة ترحب بالمشاركة في المعارض العقارية المختلفة من خلال تدشين عروض مختلفة تناسب احتياجات العملاء، مع الحفاظ على تقديم أفضل عروض وخصومات طوال أيام المعرض.