أخباراستثمار وأعمال

 وزير الزراعة يدعم مشروع تنمية المليون ونصف المليون فدان خلال زيارته شركة تنمية الريف المصرى

       

       

       

       

       


وزير الزراعة:

كل الدعم والمساندة للقيادة الجديدة للريف المصرى.. لتحقيق أهداف الشركة نحو مزيد من الانطلاق وإنجاز المهام والمخططات المستهدفة لمشروع الـ 1.5 مليون فدان

اللواء عمرو عبد الوهاب:

سنعمل على تذليل المعوقات وتيسير الإجراءات أمام المنتفعين.. وفتح آفاق جديدة لتحقيق التنمية المطلوبة لخلق ريف مصرى جديد

استقبل اللواء عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد، أمس الأول، بمقر الشركة بمدينة نصر، السيد الوزير “السيد القصير” وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، هنأ خلالها القيادة الجديدة لشركة الريف المصرى الجديد بتولى المسئولية، كما اطلع على رؤية الإدارة الجديدة لتفعيل الأهداف العامة التى قامت من أجلها الشركة، والمنهج العلمى الذى ستنتهجه الشركة كمطور لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة التى تؤسَّس على الزراعة واستصلاح الأراضى.

وقد أكد وزير الزراعة خلال اللقاء على دعم الوزارة الكامل، بمختلف قطاعاتها وكياناتها التابعة، لمشروع إستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، ولشركة تنمية الريف المصرى الجديد، المسئولة عن إدارة وتنفيذ المشروع، الذى يمثل واحداً من المشروعات القومية الهامة التى تعوِّل عليها مصر الكثير من أجل سد الفجوة الغذائية والزراعية وزيادة الصادرات وتقليل الواردات، وخلق مجتمعات ريفية عصرية جديدة.

كما حرص وزير الزراعة على الاجتماع برؤساء القطاعات بالشركة، وأكد لهم ضرورة العمل يداً واحدة للنهوض بالشركة، والسعى لحل مشاكل المنتفعين بأراضى المشروع، وفق الرؤية والأهداف التى وضعتها القيادة الجديدة للشركة، والمتضمنة تذليل المعوقات ومضاعفة صور الدعم والتيسير والمساندة للجادين من صغار المزارعين والشباب والمستثمرين بأراضى المشروع.

من جانبه، ثمَّن اللواء عمرو عبد الوهاب زيارة السيد وزير الزراعة للشركة وحرصه على الإجتماع بقياداتها، مؤكداً تقديره وإمتنانه للدعم والمساندة التى ستوليها وزارة الزراعة من جانبها للمنتفعين بمشروع الـ 1.5 مليون فدان الذين تواجههم العديد من المشكلات.. كما أكد عزمه الأكيد، وبجانبه العاملين بالمشروع، على تذليل الصعاب وتيسير الإجراءات للمنتفعين، وفتح آفاق جديدة من أجل تحقيق أهداف التنمية المطلوبة لخلق ريف مصرى جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *