أخبارإسكان

       تزامنا مع افتتاح الحى الحكومى بالعاصمة الاداريه

ic group تطرح مشروعها the office أول مول مصرى بتقنيه الاستخدام الأمثل للمساحات

       

       

       

       

       


تعتزم شركة ic group طرح.مشروعها the office بالحى المالى الحكومى بالعاصمة الاداريه الجديده وهو أول مول بالسوق العقارى المصري ينفذ بتقنيات عالميه وفكر الاستخدام الأمثل للمساحات لتوفير مكاتب إدارية صغيره متكاملة الخدمات .

أوضح احمد شريف رئيس القطاع التجارى ان الشركه قامت بعمل دراسات وأبحاث على الاحتياج الحقيقى للمقار إلاداريه وتبين أن هناك احتياج لمكاتب إدرايه جاهزه متكاملة الخدمات دون إهدار لمساحات شاسعه لا حاجه لها وهذا ما وفرته الشركه فى مشروعها the office .

وهى وحدات إداريه فندقية suits office.ذات مساحات صغيره متنوعه عباره عن مكاتب إدارية فقط وباقى الخدمات من غرف الاجتماعات وأماكن استقبال الزوار والحمامات وغيره من الخدمات بالمشاركة مع باقى الوحدات ولضمان تقديم أفضل مستوى الخدمات .

فقد تعاقدت ic group مع احدى الشركات العالميه المتخصصة فى إدارة وتشغيل مراكز الأعمال الدوليه واضاف شريف ان المشروع يقع بالحى المالى الحكومى بالعاصمة الاداريه.الجديده بأميز المواقع امام وزارة التربيه والتعليم .

وشركة العاصمة ويتوسط منطقتى البنوك والوزارات وهو مول تجارى ادارى طبى مقام على مساحة.٨٢٠٠متر مربع بأجمالى استثمارات ٩٠٠مليون جنيه وتستهدف الشركه تحقيق مليار و٢٠٠مليون كقيمه بيعيه متوقعه ويتكون the office .

من أرضى وسبعة ادواريشتمل الأرضى والأول على عدد من المحال التجاريه والثانى وحتى الخامس به٢٧٠مكتب مجهز متكامل الخدمات suites officeبينما باقى الأدوار تتنوع بين وحدات إدارية وطبيه وتعمل الشركه حاليا فى عمليات الحفر بالموقع .

توفر الشركه أنظمة سداد مناسبه تصل ل٦سنوات بمقدم١٠%ويذكر أن the office ثالث مشروعاتic group صاحبة فكرة سوق الذهب وهو أول مول متخصص لتجارة الذهب والالماظ والمنفذ على مساحة ٨٢٠٠متر وقد تم إلى الآن تسويق أكثر من ٨٠%من المول .

هذا بالاضافه لمول آخر بمنطقة الr7وقد عملت ic group على تطوير أكثر من مليون و٧٠٠متر مربع.تم إلى الآن تسليم ٣٢٠٠وحده وجارى تسليم ٦٠٠وحده حتى عام٢٠٢١