مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

 ثاندر لتداول الأوراق المالية تنتهي من إجراءات التسجيل بالبورصة

* تطبيق " ثاندر" متاح الأن و تم بالفعل تنفيذ أول عملية تداول على المنصة

انتهت شركة ثاندر من إجراءات التسجيل بسجل العضوية بالبورصة المصرية، تمهيدا لبدء عملية التشغيل الفعلي لأنشطتها وفقاً لقرار لجنة العضوية بالبورصة المصرية بجلستها المنعقدة بتاريخ 24/09/2020 قرار رقم (37) لسنة 2020.  

هذا وقد أعرب أحمد حمودة، مؤسس شركة ثاندر عن شكره وتقديره للدكتور محمد فريد صالح رئيس البورصة المصرية لما لاقاه من مساندة ودعم من جانب البورصة المصرية والجهود المبذولة من جانب العاملين بها طوال عملية تسجيل الشركة في سجلات العضوية بالبورصة لتبدأ مزاولة مهام عملها. 

بعد توقف دام قرابة العشر سنوات، استطاعت شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية الناشئة،  إحدى شركات المجموعة المالية ثاندرالقابضة للاستثمارات المالية،

أن تحصل على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على الترخيص بمزاولة نشاط السمسرة في الأوراق المالية. تعد شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية الشركة الأولي في الشرق الأوسط التي تعلن عن تقديم خدمة تداول الأوراق المالية بدون عمولة و بدون حد أدنى. 

وتتميز الشركة بتوفير منصة إلكترونية متطورة تمكن المتعاملين في البورصة المصرية من الاطلاع على المؤشرات وأحدث التطورات بدون أي تكلفة، هذا بالإضافة لتوفير الشركة العديد من المواد التعليمية المبسطة التي تمكن الراغبين في الاستثمار في سوق رأس المال ،

بشكل عام والبورصة بشكل خاص من التعرف على كيفية الاستثمار في هذا المجال وتحقيق الربحية وتفادي المخاطر المرتبطة بالتداول في البورصة. 

وقد صرح حمودة أن الشركة تأمل في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لصناعة الأوراق المالية، وكذا المساهمة في دعم تحقيق مستهدفات الصناعة من زيادة قاعدة المستثمرين خاصة شريحة الشباب عبر وسائط وأدوات تكنولوجيا حديثة تواكب توجهات الدولة المصرية التي تدعم عملية الشمول المالي والاقتصاد الرقمي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً