مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

ببجي موبايل وفرقة BLACKPINK تعلنان عن تعاونهما الحصري

Blackpink
Blackpink

*فرقة البوب الكورية الشهيرة عالمياً تقفز مظلياً في لعبة الجوال الأكثر شعبية في العالم ضمن شراكة حصرية تحتفل بانطلاق الألبوم الجديد

اشتعلت حسابات لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) الرسمية في الأسبوع الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن التعاون مع مجموعة البوب الكورية النسائية الشهيرة عالمياً BLACKPINK. وأصبحت الشراكة غير المسبوقة اليوم موضع تركيز أكبر حيث ستكشف ببجي موبايل عن تفاصيل ستجذب الملايين من عشاق Blinks ولعبة ببجي موبايل في جميع أنحاء العالم، للاحتفال بالإصدار القادم لأحدث ألبومات فرقةBLACKPINK  بعنوان The Album والتعاون الحصري أيضاً. وأصبحت أدوات اللعبة والمرئيات وموسيقى الردهة الجديدة وأحداث BLACKPINK المميزة متوفرة للاعبين الآن ضمن ببجي موبايل.

يتمكن لاعبو ببجي موبايل من 24 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر من الاستماع إلى أغنية BLACKPINK الفردية الشهيرة How You Like That التي تم إصدارها مؤخراً في صفحة lobby ضمن اللعبة. وقبل إصدار ألبوم BLACKPINK الجديد الذي طال انتظاره يوم الجمعة 2 أكتوبر، سيتمكن اللاعبون أيضاً من الاستماع إلى الأغنية الجديدة في ردهة اللعبة منذ إصدارها.

 

أضيفت العناصر والمرئيات الخاصة ضمن لعبة ببجي موبايل للاحتفال بهذا التعاون الفريد كي يتمكن اللاعبون من تجربة أسلوب BLACKPINK المميز في اللعبة. وزُوّدت اللعبة بتأثيرات بصرية إضافية في قائمة ببجي موبايل الرئيسية وصفحة التحميل. وسيتم طلاء طائرة الإنزال الجوي في ببجي موبايل باللون الوردي وستحمل شعار BLACKPINK المميز. وستصدر طائرة الإنزال الجوي الحصرية التي تحمل لون ورمز The Album دخاناً وردياً شبيه بالدخان الذي يظهر في ساحات القتال الشهيرة بدءاً من 2 أكتوبر.

 

أنشأن عضوات فرقة BLACKPINK جيني وليزا وجيزو وروزي حساباتهن الخاصة في لعبة ببجي موبايل. ويتمكن اللاعبون من خلال العثور على UserIDs الخاصة بهم على وسائل التواصل الإجتماعى  الرسمية للعبة ببجي موبايل من إرسال الهدايا التعاونية الحصرية والرسائل الخاصة لفرقتهم المحبوبة. وسيحصل المشجعون الذين أرسلوا أكبر عدد من الهدايا حتى يوم الخميس 8 أكتوبر على مكافآت خاصة من فرقة BLACKPINK. كما سيُقام حدث الدعم المميز في اللعبة من 24 سبتمبر وحتى 8 أكتوبر، حيث سيتمكن لاعبو ببجي موبايل وعشاق فرقة BLACKPINK من إكمال المهام داخل اللعبة لكسب نقاط الدعم. وستتاح للاعبين من خلال دعم فرقة BLACKPINK في اللعبة فرصة الفوز بملابس دائمة تضم Adorable Panda Suit وKiller Cadet Set، إضافةً إلى ألبوم BLACKPINK الجديد الموقّع.

 

وإضافة إلى الأحداث التي ستُقام في اللعبة، سيتمكن مجتمع اللعبة من تحميل لقطات شاشة PUBG MOBILE x BLACKPINK الخاصة بهم على حسابات شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم باستخدام وسم #PUBGMxBLACKPINK للحصول على فرص إضافية للفوز بألبوم الفرقة الموقّع.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً