من جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط

صناعة

“العربية للأسمنت” تترشح للقب أفضل شركة في إدارة علاقات المستثمرين في مصر

       

       

       

       

       


أعلنت الشركة العربية للأسمنت، الشركة الرائدة في إنتاج وبيع الإسمنت في مصر مؤخرًا، عن اختيارها ضمن المرشحين لجائزة أفضل الشركات في إدارة علاقات المستثمرين في مصر من جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط “ميرا”، و يمثلها كريم نجيب، مدير علاقات المستثمرين بالشركة.

تُعد جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط مؤسسة مستقلة غير هادفة للربح تسعى للترويج لأفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين بمنطقة الشرق الأوسط. تأتي ترشيحات الشركات للحصول على تلك الجائزة الرفيعة في إطار جوائز الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين لعام 2020 بالتعاون مع بحوث المستثمرين المؤسسيين، وهي شركة رائدة في اجراء تقييمات دقيقة لمدى فعالية وأداء علاقات المستثمرين في الشركات. وتسعى الجوائز السنوية لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط لاختيار وتكريم الشركات التي تمكنت من تحقيق نتائج متميزة في علاقات المستثمرين بأسواق المنطقة.

أقيم المؤتمر تحت شعار: رؤية جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط 20/20: دعم القيم المقدمة لحملة الأسهم. هذا ويمثل المؤتمر أكبر حدث من نوعه في مجال علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيتيح هذا العام منصة افتراضية للتواصل بين العاملين في هذا المجال، لتشجيع النقاشات والحوارات المتبادلة بينهم حول أهم التحديات السوقية وأفضل ممارسات علاقات المستثمرين بالإضافة لتوعية المشاركين وكافة الأطراف المعنية بأهمية علاقات المستثمرين وقواعد الشفافية والحوكمة المؤسسية.

و تعليقا علي هذا الترشح، يقول سيرخيو ألكانتاريا-الرئيس التنفيذي للشركة العربية للأسمنت: “تتمتع الشركة العربية للأسمنت بعلاقات ممتدة وقوية مع المستثمرين، وهي علاقات قائمة على الثقة والدعم المتبادل. إنّ تواصلنا وحوارنا الدائم مع كافة الأطراف بما في ذلك المستثمرين والمؤسسات المالية والمحللين ساهم بشكل كبير في تعميق التزامنا بقواعد الشفافية وتطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين. من ناحية أخرى، إنّه شرف كبير لنا أن يتم ترشيحنا لهذه الجائزة التي تأتي بمثابة تقدير من جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط لأفضل الممارسات التي نحرص على تنفيذها في مجال علاقات المستثمرين، وهو ما يعكس الثقة الكبيرة لمجتمع علاقات المستثمرين بالمنطقة في شركتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *