أخباراتصالات وتكنولوجيا

تسريبات تكشف قرب إطلاق Infinix أقوى هاتف للألعاب في مصر

       

       

       

       

       


 

قالت مصادر مطلعة إن Infinix ، المعروفة عالميًا كعلامة تجارية للأجيال الشابة ، تستعد لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة HOT وهو – Infinix HOT 10.

ومنذ إطلاقها قبل 7 سنوات ، كانت سلسلة HOT هي المفضلة لدى مستخدمي الهواتف المحمولة من الشباب، وتشير الصور المسربة إلى أن HOT 10 الجديد يلبي احتياجات المستخدمين من توفير متعة غير محدودة من الترفيه والألعاب مما يدل على أن Infinix نشأت مع جيل الشباب وتفهم تمامًا تطلعاتهم لتحقيق أحلامهم والتوافق مع مطالبهم من خلال هواتف ذكية مطورة.

ووفقاً لمصادر مطلعة يتوقع أن يحتوى الجهاز الجديد على شاشة كبيرة بحجم 6.78 بوصة من شأنها تحسين تجربة الترفيه لمستخدميها بشكل كبيريجانب تحسين أداء الذاكرة والألعاب بشكل كبير، مع تغليف كل هذا بتصميم هندسي لامع جديد ليس فقط وظيفيًا ولكنه عصري أيضًا لمواكبة العصر.

اليوم ، يختار المستهلكون الهواتف الذكية بناءً على السعر والحجم ودقة الشاشة وجودة الكاميرا والتخزين والإلمام بالواجهة ، وفقًا لدراسات الصناعة. بخلاف الكاميرا ، لا تختلف معايير الاختيار كثيرًا عن اختيار الكمبيوتر.

“تم تصميم HOT 10 الجديد لتوفير ترفيه غير محدود، حيث يفهم مطورو Infinix تمامًا توقعات مستخدمي الهواتف المحمولة اليوم ، لذا فإن ما توصلوا إليه هو هاتف يحتوي على شريحة ألعاب أفضل وشاشة أكبر وعمر بطارية أطول بكثير.

بناءً على ذلك ، سيكون Hot 10 بالتأكيد أقوى جهاز ألعاب وترفيه يتم إطلاقه وستجعل هذه الابتكارات جنبًا إلى جنب مع النطاق السعري المتوقع أن يكون في متناول الجميع الهاتف المثالي لسوقها المستهدف وهو جيل الألفية كما يطلق عليه ، وخاصة الطلاب ، “كما قال أحد المطلعين المقربين من الشركة.

تشمل الميزات الفريدة التي تم تسريبها والتي يمكن توقعها في HOT الجديد: كاميرا رباعية عالية الدقة بالذكاء الاصطناعي ، وتتمتع الكاميرا الخلفية الجديدة بوضع الرؤية الليلية الفائقة ، بالإضافة إلى وظيفة التصحيح التلقائي للصور لتلك اللقطات السريعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *