أخباربنوك وتأمين

       

« البنك الأهلى المصرى » يمنح «مكسيم» العقارية قرض معبرى بقيمة 300 مليون جنيه

       

       

       

       

       


 

 

قام البنك الأهلى المصرى وشركة مكسيم اليوم بالتوقيع على قرض معبرى بمبلغ 300 مليون جنيه يمثل جزءاً من القرض المجمع الذى يقوده البنك الأهلى مع مجموعة من البنوك المصرية.

وفى هذا الإطار فقد قام بالتوقيع من جانب البنك الأهلى شريف  رياض رئيس مجموعة الائتمان المصرفى للشركات والقروض المشتركة وعضو اللجنة التنفيذية بالبنك الأهلى وقام بالتوقيع عن شركة مكسيم الدكتور محمد كرار رئيس مجلس الإدارة.

هذا وقد قام المهندس إسماعيل عمر- العضو المنتدب لشركة مكسيم للاستثمارالعقارى بالتوقيع فى وقت سابق هذا الشهرعلى بروتوكولات تعاون وعقود من عدد من شركات المقاولات والشركاء الدوليين لاستكمال كافة الخطط والأعمال المستقبلية لشركة مكسيم والخاصة بمشروع (بو) الساحل الشمالى والذى يعتبر واحداً من أكبر التجمعات المطورة فى الساحل الشمالى وبتصميم جديد تطل فيه كافة الوحدات على بحيرات صناعية وذلك بالتعاون مع واحدة

من أكبر الشركات العالمية المخصصة فى هذا المجال (Crystal Lagoon). هذا وقد تم البدء فى تسليم بعض وحدات المرحلة الأولى صيف هذا العام وجارى تسليم الوحدات تباعاً حيث أن الشركة سوف تقوم بضخ كافة التسهيلات فى عمليات البناء والتطوير للمشروع.

وفى هذا الإطار فقد أفاد المهندس ياسر القاضى رئيس المجلس الاستشارى للمجموعة بان هذه الخطوة تعبر عن مدى مصداقية المشروع ودعم واحداً من أكبر الصروح المالية له يمثل دعم الدولة للمشروعات الإقتصادية الكبرى والخطة الطموحة لتحويل الساحل الشمالى إلى منطقة مستثمرة طوال العام.