أخبارسياسة

       

منظمة الشعوب والبرلمانات العربية تهنأ السعودية باليوم الوطني التسعين

       

       

       

       

       


 

هنأت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية برئاسة الوزير مفوض دكتور عبدالعزيز حماد، المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً ، بمناسبة اليوم الوطني السعودي التسعين،

مثمناً العلاقات المصرية السعودية التي تعد نموذجاً فريداً في القوة والتماسك بفضل القيادة الحكيمة لزعيمي البلدين الرئيس عبدالفتاح السيسي، وخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأكد رئيس المنظمة الدكتور عبدالعزيز حماد، أن اليوم الوطني السعودي التسعين هو يوم مميز يحتفل به المملكة والعرب أجمع،

موضحاً أن المملكة العربية السعودية تسير بخطي ثابتة وقوية في النهوض والتطوير لكافة القطاعات بفضل القيادة الحكيمة لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي يتولى ملف رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وأشاد رئيس المنظمة، بالعلاقات المصرية السعودية في الوقت الراهن، على المستويين الحكومي والشعبي، منوهاً أن تلك العلاقات قوية ومتميزة وتعتبر حاجز منيع ضد أي محاولات لضرب المنطقة والتصدي لأية محاولات تستهدف الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، دائما ما يؤكد على قوة العلاقات المصرية الخليجية والسعودية بشكل خاص، موضحاً أن تأكيدات الرئيس السيسي،

على أمن الخليج جزأ لايتجزأ من الأمن القومي المصري، وأن أي اعتداء على أمن الخليج هو اعتداء مباشر على الأمن القومي المصري، هو أقوى رسالة لقوى الشر التي تسعى لزعزعة استقرار المنطقة وضرب العلاقات بين الدول العربية.

وأكد الوزير مفوض دكتور عبدالعزيز حماد، تأييد المنظمة الكامل لكل القرارت والإجراءات التي تتخذها المملكة للحفاظ على أمنها القومي ضد أية محاولات إرهابية تستهدف أراضيها.