مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محافظ أسوان: 26.5 مليون جنيه حصيلة طلبات التصالح في مخالفات البناء

 القاهرة- مباشر: قال أشرف عطية محافظ أسوان، إن إجمالي عدد طلبات التصالح التي تقدم بها المواطنون لتوفيق أوضاعهم في مخالفات البناء بلغ نحو 6 آلاف طلب حتى الآن، بإجمالى متحصلات مالية تجاوزت 26.5 مليون جنيه.

وأضاف عطية اليوم الأربعاء، أنه تم تكليف مسئولي المحليات بزيادة أعداد الموظفين ومنع الأجازات إلا للضرورة القصوى داخل المراكز التكنولوجية المختلفة، لإتاحة الفرصة الكاملة لتلقي طلبات التصالح مع زيادة ساعات العمل إلى فترات مسائية تمتد حتى الساعة الثانية عشر مساء، علاوة على فتح منافذ أخرى بالقرى الرئيسية لاستيعاب الإقبال المتزايد من المواطنين، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وذكر، أن ذلك يتواكب مع تطبيق الإجراءات الوقائية بتوفير المطهرات وارتداء الكمامات لمنع انتشار فيروس كورونا حماية للمواطنين والموظفين، خاصة أنه سيتم تكريم أفضل 3 مدن في معدلات ونسب الطلبات.

وأكد عطية، أهمية قيام المعنيين بالتصالح في مخالفات البناء بإنهاء الإجراءات الخاصة بهم لما يمثله قانون التصالح من فرصة ذهبية لإنهاء جميع المشاكل التى تتعلق بالمبنى المتصالح عليه، حيث يتم تقديم أي مستندات متاحة للوحدة المحلية المختصة حتى نهاية سبتمبر الجاري مع ضرورة استيفاء باقي المستندات خلال شهرين، وخاصة أنه خلال فترة وجيزة ستقوم لجنة فنية بمعاينة المخالفات.

ترشيحات ..

سفارة فلسطين بالقاهرة: استئناف العمل في معبر رفح لمدة 3 أيام بالأسبوع المقبل

السيسي يوقع قانونًا بالترخيص لـ3 وزراء في التعاقد لاستغلال المحاجر والملاحات

محافظ بني سويف يستعرض نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2020-2021

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً