مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سيمنز هيلثينيرز تشارك في “المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية” تحت رعاية وزارة الصحة والسكان المصرية بهدف تعزيز الوعي الصحي

شاركت شركة سيمنز هيلثنيرز، الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا الطبية، في النسخة الثانية من “المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية” (PHDC’24) الذي تنظمه وزارة الصحة والسكان المصرية في الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، حيث استعرضت الشركة مبادراتها الاستراتيجية ومحفظة أعمالها المتنوعة من الإنجازات المبتكرة. ويمثل المؤتمر منصة مهمة لعرض الابتكارات في مجال الرعاية الصحية وتعزيز تبادل المعرفة لمواكبة المتغيرات في قطاع الرعاية الصحية في مصر.

 

وتعكس مشاركة سيمنز هيلثينيرز في المؤتمر دورها كشريك استراتيجي لوزارة الصحة والسكان المصرية، حيث تلعب دورًا رئيسيًا في تعزيز المبادرات الوطنية للرعاية الصحية. تمتلك سيمنس هيلثينيرز محفظة خدمات طبية شاملة تتضمن التصوير الطبي والتشخيصات المختبرية وأنظمة الرعاية الفورية وعلاج السرطان، لضمان تقديم رعاية صحية ذات مستوى عالمي في جميع أنحاء البلاد بما يتماشى مع هدفها لجعل الرعاية الصحية متاحة للجميع في كل مكان وبشكل مستدام.

 

تماشياً مع دعمها المستمر لجهود الحكومة المصرية في مواجهة التحديات الصحية الكبرى، أطلقت شركة سيمنز هيلثينيرز مبادرة “اعرف رقمك” بالتعاون مع الإدارة العامة للأشعة، التابعة لوزارة الصحة والإسكان، خلال المؤتمر بهدف تعزيز الوعي عن صحة الكبد، من خلال تسليط الضوء على أهمية الفحوصات الدورية، وتشجيع اتباع أنماط حياة صحية لتقليل مخاطر الأمراض المرتبطة بالكبد. ويأتي إطلاق هذا البرنامج الحيوي في مصر في إطار جهود سيمينز هيلثينيرز لتعزيز المعرفة والموارد اللازمة لتحسين صحة الكبد.

 

ولدعم هذه المبادرة، قدمت سيمينز هيلثينيرز فحصًا مجانيًا وسريعًا وفعّالًا لصحة الكبد خلال المؤتمر، من خلال الاستعانة بجهاز AQUSAN Sequoiaلقياس نسبة الدهون في الكبد. (UDFF) تم إجراء هذا الفحص الذي يستغرق أقل من 5 دقائق بواسطة متخصصين من وزارة الصحة، لتوضيح نسبة الدهون في الكبد، وهو بمثابة مؤشر مهم لجودة نمط الحياة.

 

وقد أعرب عمرو قنديل، المدير التنفيذي لشركة سيمنز هيلثنيرز، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الهام لتعزيز قطاع الرعاية الصحية في مصر، قائلاً: “نحن ملتزمون في سيمنز هيلثنيرز بدعم تطور قطاع الرعاية الصحية من خلال ابتكاراتنا الرائدة، وشراكتنا الاستراتيجية الممتدة مع وزارة الصحة المصرية، ودعمنا لكافة المبادرات الحكومية الرائدة.

 

وأضاف” نحن فخورون بإطلاق مبادرة “اعرف رقمك” التي تعكس التزامنا بتعزيز الوعي الصحي، مع التركيز بشكل خاص على صحة الكبد، وتحسين الوصول إلى الرعاية الصحية، والمساهمة في الابتكار والتميز في القطاع الصحي، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.”

 

تواصل شركة سيمنز هيلثينيرز التزامها الراسخ بتطوير مستقبل الرعاية الصحية في مصر، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في قطاع الرعاية الصحية بالمنطقة. ومن خلال تعزيز الشراكات المثمرة مع الحكومة المصرية والمبادرات المبتكرة، تهدف سيمنز هيلثينيرز إلى تحسين جودة الرعاية الصحية، تحسين نتائج المرضى، وتعزيز الوعي الصحي على مستوى الجمهورية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً