مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

شركة “أفا مينا” تشارك فى النسخة الـ 14 من معرض عقارات النيل فى الرياض بالسعودية

 

شاركت شركة “أفا مينا AVA MINA” للتطوير العقاري فى النسخة الـ 14 من معرض “عقارات النيل Nile Property Expo”، الذي عقد فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 17 حتى 19 أكتوبر الجاري.

وانطلقت النسخة الـ 14 من معرض عقارات النيل تحت رعاية مجلس الوزراء، وبمشاركة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالإضافة إلى كبار المطورين وشركات التطوير العقاري فى مصر والوطن العربي.

ومن جانبه قال أشرف عوض رئيس مجلس إدارة مجموعة “أفا مينا”، إن الشركة حققت نجاحاً كبيراً فى خلال مشاركتها فى المعرض، كما أنه تم طرح مشاريعها الخاصة التي تعمل عليها خلال الفترة الحالية مثل، مشروع أورو العبور، ومشروع أورو العاصمة الادارية.

وأضاف عوض، أن هذه المشاريع التي طرحتها الشركة خلال المعرض شهدت اقبالاً كبيراً من جانب المستثمرين والمشاركين فى المعرض، كما أنهم أبدوا اعجابهم بهذه المشروعات، وعن النهضة العقارية التي شهدتا مصر خلال السنوات الأخيرة.

الجدير بالذكر أن مجموعة “أفا مينا” بدأت سلسلة مشاريع منذ ٣٠ عاما في عام ١٩٩٤، وكانت مجالاتها في الصناعة والزراعة والإسكان، حيث أنها بدأت مشاريعها في مجال الإسكان ببناء الأبراج، ومجال الصناعة بانشاء مصنع “كيروماربل” للرخام والجرانيت، واستطاعت مجموعة أفا مينا في فترة قصيرة جدا انها تكون منافس قوي في السوق العالمي بفضل الإرادة والاهتمام بأعلي معايير الجودة في تصنيع الرخام والجرانيت، كما أنها فى عام ٢٠٠١ دخلت السوق الاماراتي من خلال انشاء شركة البتول، للرخام والجرانيت وشاركت في العديد من المشاريع القومية والمؤثرة لدي دولة الامارات وكانت لها الريادة.

وبالتوازي مع النجاحات التى استطاعت الشركة تحقيقها، ونجاحها في مجال الصناعة، استطاعت ايضا اثبات نفسها في المجال التطوير العقاري من خلال انشاء ٣ مشاريع، منها السكنية، الإدارية، الطبية، والتجارية، وبدأت افا مينا مشاريعها التجارية، بواحدة من المولات التجارية في “داون تاون” العاصمة الادارية الجديدة في عام ٢٠٢١، وهو “اورو ن مول”، تجاري، اداري، طبي ، متكامل، وبالتزامن مع “أورو” العبور، تم انشاء كومبوند “أورو” في العاصمة الإدارية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً