مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

ضمن مسؤوليتها المجتمعية.. مجموعة شركات “أيمن حامد سليمان” ترعى نهائي الفروسية ل”القادرون باختلاف”

انطلقت بطولة كأس مصر للفروسية “قادرون باختلاف” تحت رعاية ودعم مجموعة شركات المستشار الاقتصادي أيمن حامد سليمان رئيس مجموعة شركات أيمن حامد سليمان في إطار دورها ضمن المسؤولية المجتمعية ، وشارك في البطولة نخبة من الإعلاميين والفنانيين والشخصيات الرياضية البازرة بدار الحرس الجمهوري .
وبدوره، أكد المستشار الاقتصادي “أيمن حامد سليمان” أن مجموعة شركاته تهتم برعاية البطولات وخاصة للـ”قادرون باختلاف”، مشيرا إلى أن رعايته ودعمه للأبطال هو واجب وطني يؤديه.
وأضاف أن وجود بطولة للفروسية لقادرون باختلاف يمثل أهمية كبيرة لأن رياضة الفروسية حين يمارسها بطل من قادرون باختلاف تمكنه بعد ذلك من أخذ القرارات بنفسه، كما تمنحه الثقة بالنفس والمسئولية.
ومن  جانبه، أكد اللواء “أحمد الرفاعي” المستشار العام لمجموعة شركات أيمن حامد سليمان” أن ممارسة الـ”قادرون باختلاف” لرياضة الفروسية، مهم للغاية حيث إنها تمكنهم من الاختلاط بالآخرين وتكسر عندهم حاجز الخوف، وتمكنهم من سهولة التواصل بينهم وبين الآخرين.
وأشار إلى أن رعاية المجموعة لهذه البطولة هو واجب وشيء جيد لكل الكيانات والمؤسسات، مؤكدا أن شركات “أيمن حامد سليمان ” تهتم بالشأن الرياضي في مصر.. لافتا إلى أنخراط المجموعة في الاستثمار في القطاع الرياضي مؤخرا.
فيما قالت الفنانة جوري بكر خلال مشاركتها في فعاليات بطولة كأس مصر للفروسية لـ قادرون باختلاف، إن البطولة تعد تكريم مهم لـ قادرون باختلاف ، وكنت أود حضور مثل هذه الفعاليات منذ سنوات، حيث يمنحنا “قادرون باختلاف” الحب والطمأنينة والقوة والإرادة وكذلك حب الحياة.
بينما قالت الاعلامية نهاد سمير إن الدولة تلعب دورا رئيسيا ومهما في دعم فئة قادرون باختلاف لأنهم قادرين على القيام بكافة المهام ولكنهم مختلفين عن البقية، ودائما ما يكون اختلافهم مميز.
وتابعت أن الدولة في الاونة الأخيرة منحتهم أهمية كبرى من خلال منح كافة الفرص لهم من أجل القيام بإبراز مهامهم المختلفة .
l
وفي وقت سابق تولى المستشار الاقتصادى الدكتور أيمن حامد سليمان ،منصب المستشار العام للهيئة العليا بالكامل للتحالف بجمعية مهندسي البترول والتعدين والغاز ،ومؤسسة الأقطار العربية للنفط للتعاون بين الشعوب ،مؤسسة مصر للدفاع عن حقوق الإنسان.
فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً