مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«مستقبل وطن» يواصل قوافل «100 يوم صحة» بالهرم

 

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الهرم برئاسة المحاسب محمد عباس البطران، أمين الحزب بالهرم، تنفيذ قوافل المبادرة الرئاسية “100 يوم صحة” وذلك بالتعاون مع إدارة الهرم الصحية، بإطلاق قافلة جديدة بالترابيع وكعبيش.

 

وأوضح المحاسب محمد عباس البطران، أمين الحزب بالهرم، أن القافلة شهدت إقبالًا كثيفاً من أهالي الهرم بالترابيع، تحت إشراف وتنظيم سوزي أبو خضرة أمينة المرأة بأمانة القسم، ومصطفي الديب، أمين الوحدة الحزبية بالترابيع وكعبيش، وبحضور الفريق الطبي للوحدة الصحية.

 

وأكد “البطران”، حرص الحزب الدائم على مساعدة المواطنين وتقديم وسائل العون لهم، وذلك من خلال تنظيم الحملات المستمرة التي يقوم بها الحزب للتواصل الدائم مع الشارع المصري والمواطنين، لتحقيق سياسات الحزب بالتواجد والتلاحم مع كافة الأهالي والمواطنين.

 

وتضمنت القافلة تقديم فحوصات طبية شاملة وخدمات صحية مجانية من قياس الضغط والسكر العشوائي وقياس كفاءة الكلي الإعتلال الكلوي والكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتم عمل كروت للمتابعة الصحية لكل مريض يستحق المتابعة، وجاء سير العمل على قدم وساق بحضور أعضاء هيئة مكتب أمانة المرأة بقسم الهرم والوحدة الحزبية بالترابيع لتنظيم وتسهيل عملية تقديم المساعدات الطبية الممكنة لعمل التحاليل اللازمة والإجابة على تساؤلات كافة الحضور.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ يوم صحة”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً