مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

نائب «مستقبل وطن» يستعرض مطالب أهالي منشأة القناطر بحضور القيادات التنفيذية

 

استضاف مقر النائب أحمد الشراني عضو مجلس الشيوخ بقرية بني سلامة، الاجتماع التنظيمي الشهري لأمانة حزب مستقبل وطن بمركز منشأة القناطر، وذلك بحضور محمد جاد الله نائب رئيس مجلس المدبنة والدكتورة أمانى الشيمى مدير الادارة الصحية، وذلك بمشاركة أعداد كبيرة من الأهالي الذين استعرضوا كافة المشكلات التي تواجههم.

 

وشهد الاجتماع حضور أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالمركز كل من الدكتور محمود الخطيب أمين الحزب بالمركز والأمناء المساعدين للحزب بالمركز والمستشار صابر سلامة أمين التنظيم وأحمد مهدى أمين العضوية، فضلًا عن أمناء الأمنات النوعية وأمناء الوحدات الحزبية.

 

وناقش الاجتماع عدد من المشاكل التى يعانى منها المواطن داخل مركز منشأة القناطر ومنها الصرف الصحى والقمامة وتسوية الطرق وغيرها، وكان هناك تفاعل من عضو الهيئة البرلمانية للحزب النائب أحمد الشراني مع المواطنين.

 

وطرح النائب أحمد الشراني، عدداً من المبادرات منها توفير تامين اجتماعي للعمالة غير المنتظمة والفلاحين من خلال مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك تشغيل المنازل والأراضي بالطاقة الشمسية، والقضاء علي ظاهرة الكلاب الضالة تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد.

 

وطالب النائب أحمد الشراني، قيادات وأعضاء الحزب بمركز منشأة القناطر بضرورة تكثيف الفعاليات التى تخدم أهالى مركز منشأة القناطر، حيث يتم عمل لقاء شهرى بين النواب وأعضاء وقيادات الحزب بالمركز بمشاركة الأهالي، للوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال والاستماع لأية شكاوى جديدة وحلها في أسرع وقت.

 

وفي نهاية الاجتماع، أكد الدكتور محمود الخطيب، أمين الحزب بمركز منشأة القناطر، على ضرورة استمرار التفاعل مع المواطنين وتقديم المزيد من الفعاليات التى تخدم أهالى مركز منشأة القناطر، مطالبًا الحضور بضرورة نشر هذه المبادرات علي جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية الداعمة لجهود الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً