مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

شريف النسيري: ضخ 5 مليارات دولار من جانب صندوق الاستثمارات السعودي شهادة بقوة الاقتصاد المصري وضخامة مشاريع الجمهورية الجديدة

أكد شريف النسيري عضو هيئة مكتب أمانة العلاقات الخارجية المركزية بحزب مستقبل وطن وعضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، أن زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي للسعودية، كانت ناجحة للغاية، وأسفرت عن توقيع العديد من الاتفاقيات المهمة لحماية وتشجيع الاستثمارات، علاوة على ضخ مليارات الدولارات في الاقتصاد المصري.

ولفت النسيري، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن إعلان الحكومة السعودية ضخ 5 مليارات دولار استثمارات في مصر، قرار يدفع للفخر بالجمهورية الجديدة في مصر ومشاريعها، وظهور كل هذه الأعمال العملاقة للنور وتواجد فرص استثمارية حقيقية.

وأوضح عضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، أن توجيه ولى العهد السعودي، صندوق الاستثمارات العامة السعودي، للقيام بضخ استثمارات فى مصر بإجمالي 5 مليارات دولار كمرحلة أولى، وتطلعه لعقد الاجتماع الأول للمجلس التنسيقى بين الجانبين، خلال شهر أكتوبر المقبل، نقلة حقيقية للاستثمارات السعودية الضخمة في مصر والعلاقات المتينة بين القاهرة والرياض.

وأشاد النسيري، بالجهود المبذولة لحل مشكلات المستثمرين السعوديين خلال الفترة الماضية، وأهمية تسوية النزاعات التجارية المتبقية الخاصة بالمستثمرين السعوديين، بما يشجع على ضخ المزيد من الاستثمار السعودى فى مصر. مؤكدا: أن زيارة مدبولي للسعودية ناجحة للغاية وبكافة المقاييس ، وتأكيد على المشاريع الناجحة والقوية بين البلدين.

واختتم شريف النسيري، أن زيارة مدبولي للسعودية وبتوجيهات الرئيس السيسي، تؤكد على الشراكة المتينة بين مصر والسعودية، والتطلع لآفاق أكبر من الاستثمار والمشاريع المشتركة، كما أنها شهادة على قوة وضخامة الاقتصاد المصري وتنوع الفرص الاستثمارية في الجمهورية الجديدة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً