مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

أحمد الخشن: المبادرة الرئاسية بداية جديدة تستكمل جهودا ضخمة من جانب الدولة لبناء المواطن المصري وتحسين ظروفه وتنميته

أكد النائب أحمد الخشن عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، على تقديره التام لتدشين الدولة المصرية مبادرة الرئيس للتنمية البشرية تحت عنوان “بداية جديدة لبناء الإنسان”.. قائلا: إنها جاءت في وقتها تماما وتستكمل جهودا سابقا لبناء المواطن المري وتحسين ظروف حياته ومعيشته.

ونوه الخشن في تصريح صحفي له اليوم، بتأكيد رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي أن هذه المبادرة تعد تجسيدا لاهتمام الدولة بالعنصر البشري، كما تأتي إعلانا لبدء عقد اجتماعي جديد يُبرز استثمارات الدولة في مجال التنمية البشرية وبناء الإنسان، تسلط الضوء على المزيد من الخدمات وأسلوب تقديمها للمواطنين من خلال تضافر وتعاون مختلف الجهات الحكومية في وقت واحد وبصورة تكاملية.

وشدد عضو مجلس النواب، أن تكليفات الرئيس السيسي تتمحور حول تقديم خدمات ومزايا تُشعر المواطن المصري بأنه يعيش “بداية جديدة” في شتى مناحي الحياة. موضحا: أن نحو 30 جهة تتعاون وتتكامل فيما بينها لتحقيق الهدف الأشمل والأعم، والذي يتمثل في تغيير واقع ومستقبل المواطن والدولة المصرية إلى الأفضل في مختلف المجالات.

وتابع نائب مستقبل وطن، أن مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان، تستهدف جميع الفئات العمرية للعمل على بناء وعي الإنسان، وقدراته وإكسابه مختلف المهارات، التي تحتاجها سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في البلاد.

واختتم النائب احمد الخشن: بأن ظهور مبادرة رئاسية جديدة للتنمية البشرية، تأكيد أن الانسان المصري هو محور مختلف نشاطات الدولة، وأن كل المسارات لخدمته والارتقاء بحياته تعليميا وصحيا وثقافيا واقتصاديا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً