مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عبده أبو عايشه: مبادرة بداية دليل على جهود الدولة للارتقاء بحياة المصريين

قال النائب عبده ابو عايشه، عضو مجلس الشيوخ، إن مصر تبذل جهودا حثيثة وبتوجيهات مباشرة من الرئيس السيسي، وعبر برامج ومبادرات عدة للارتقاء بالإنسان المصري وتطوير حياته ومستوى معيشته.

ونوه ابو عايشه: في تصريح صحفي له اليوم، بكلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، عندما قال: إن مهمة بناء الإنسان وتكوينه وإعداده، مسئولية تضامنية وتكاملية، وتحتاج إلى تضافر جهود المؤسسات الدينية والعلمية والثقافية والشبابية والإعلامية، ومن قبل كل ذلك الأسرة.. لنبني معاً إنساناً قوياً واعياً رشيداً، صاحب شخصية قوية سوية؛ قادرة على تخطي الصعاب ومواجهة التحديات؛ وبناء التقدم والحضارة والعمران.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى دعوة الرئيس السيسي خلال الكلمة، إلى مضاعفة الجهود التي تقوم بها جميع مؤسسات الدولة، وخاصة المؤسسات الدينية في مجالات بناء الإنسان، وترسيخ القيم، ونشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الأفكار المتطرفة والهدامة. مشددا: أن الدولة المصرية؛ لا تدخر جهداً في توفير كل الدعم، وتهيئة المناخ المناسب لإنجاح تلك الجهود.

واختتم النائب عبده ابو عايشه، أن تنوع برامج بناء الانسان وتوفير الحياة الملائمة له مثل مبادرة حياة كريمة ومبادرة بداية لتنمية الإنسان وغيرها، تؤكد إصرار القيادة السياسية على توفير حياة جديدة ومستقرة ومزدهرة لكافة المواطنين المصريين.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً