مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مصنع جهينه للمبردات يحصل على تقييم AA+ في شهادة سلامة الأغذية وفقاً للمعيار العالمي لاتحاد التجزئة البريطاني BRCGS

 

حصل مصنع جهينه للمبردات على أعلى تقييم بدرجة +AA لشهادة سلامة الأغذية من المعيار العالمي لاتحاد التجزئة البريطاني BRCGS. جاء هذا التقييم بعد إجراء مراجعة غير معلنة من قبل ممثلي الشركة العالمية وذلك للتأكد من تبني الشركة اليات جودة وسلامة الغذاء.

تُعتبر درجة AA+ تقييم واضح على التزام المصنع بأعلى معايير الجودة والسلامة على المستوى العالمي. يُعبر هذا التصنيف عن أداء المصنع الإستثنائي، والذي أثبت قدرته على الوصول إلى مستويات أداء وكفاءة متقدمة. كما يبرز التفعيل لأنظمة إدارة الجودة المتطورة، مما يضمن الإمتثال الصارم لمعايير السلامة، مع التركيز الشديد على حماية صحة وسلامة المستهلكين.

في هذا السياق، عبرت بسنت فؤاد، مدير العلاقات الخارجية بشركة جهينه للصناعات الغذائية، عن فخرها وقالت: “فخورون بحصول مصنع ايجي فود على أعلى تقييم AA+ من شهادة الأمن الغذائي BRCGS، مما يؤكد التزام الشركة العميق بتعزيز واستدامة جودة وسلامة منتجاتها بشكل مستمر. يشكل هذان العنصران جزءاً أساسياً من مسيرتنا الطويلة، حيث نهدف إلى تقديم منتجات آمنة وعالية الجودة تجعل جهينه الخيار الأول للمستهلك عالمياً وليس محلياً فقط. هذه الخطوة تمثل فرصة للتوسع عالمياً بجودة تضاهي المنتجات الدولية، مما يعزز من قدرتنا على دخول الأسواق الخارجية بثقة وإثبات قدرتنا على المنافسة في السوق الدولي.”

أضافت فؤاد، تمكنت جهينه من بناء علاقة قائمة على الثقة والشفافية مع عملائها، تؤمن الشركة أن الحفاظ على هذه العلاقة وتعزيزها هو جزء أساسي من استراتيجيتها. ولتحقيق هذا الهدف، تركز جهينه على الابتكار المستمر، حيث تستثمر في البحث والتطوير لإطلاق منتجات تلبي احتياجات السوق. كما تلتزم الشركة بتطبيق أنظمة متقدمة في مجال الجودة وسلامة الغذاء لضمان توفير منتجات عالية الجودة وآمنة للمستهلكين. يشمل ذلك استخدام أحدث التقنيات والمعايير العالمية في كل مراحل الإنتاج والتوزيع، بالإضافة إلى متابعة وتقييم مستمرين لضمان الامتثال لأعلى المعايير.

الجدير بالذكر ان مصنع المصرية قد حصل في وقت سابق على تقييم بدرجةAA+  لشهادة سلامة الأغذية من المعيار العالمي لاتحاد التجزئة البريطاني BRCGS. علاوةً على ذلك، حصلت جميع مصانع الشركة الأخرى على تصنيف AA، مما يؤكد التزامها الشامل والمستمر بالمعايير العالمية للجودة والسلامة عبر جميع مرافقها الإنتاجية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً