مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مستقبل وطن» يحتفل بالمولد النبوي الشريف بتوزيع حلوي المولد علي السيدات بالهرم

 

ابتهاجًا بذكري المولد النبوي الشريف، قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالهرم، بقيادة المحاسب «محمد عباس البطران» أمين الحزب بالهرم، وبرعاية سوزي أبو خضرة .. أمينة المرأة بالقسم، بتوزيع حلوي المولد بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

وبدأ الاحتفال بالكلمة الترحيبية للمحاسب محمد عباس البطران، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الهرم، بالحضور من سيدات الهرم الفضليات وتقديم التهاني المباركة بمناسبة ذكري المولد النبوي متمنيا دوام الخير للجميع، مؤكدا على جهود الحزب لخدمة جميع المواطنين بمختلف المجالات، والحرص على الاهتمام ومشاركة الفرحة وخاصة في المواسم والمناسبات وإدخال البهجة السرور على قلوب الجميع.

 

وتم توزيع علب حلوى المولد المُشكلة من جميع الأصناف الفاخرة، بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف، على الاهالي من سيدات الهرم بمشاركة هيئة مكتب أمانة المرأة بأمانة القسم في رحاب كلمات من أمينة المرأة لمولد نبينا الحبيب المصطفي، وذلك ترسيخًا لأسس الحزب و ركائزه و أهمها الوقوف ودعم المواطن في كافة المجالات.

 

وأشار امين قسم الهرم، إلى أنه تم توزيع علب حلوى المولد النبوي الشريف لمشاركة تلك المناسبة العطرة مولد المصطفي (ص) مع اهالي الهرم، وتأكيدا علي خدمة جميع المواطنين وذلك إيماناً بمبادئ و أهداف الحزب التي تدعونا إلي تخفيف الأعباء الاقتصادية على المواطنين وزرع روح المحبة ومشاركة الأسر الأكثر احتياجا الفرحة في مثل هذه المناسبات

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً