مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك

 

أعلنت شركة “تراي فاكتوري”، الشركة الرائدة في تنظيم الفعاليات الرياضية في مصر، عن انطلاق “سباق سوديك الخيري” السنوي يوم الجمعة 13 سبتمبر، من السابعة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا في سوديك وست. يأتي السباق لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، ويتيح للمشاركين اختيار مسافات 5 و10 كيلومترات، بالإضافة إلى فئة “3 كيلومترات للمرح”.

يُعد هذا السباق بداية لمجموعة من السباقات التي تعتزم “تراي فاكتوري” تنظيمها للمئات من عشاق رياضات الجري بعد انتهاء موسم الإجازات الصيفية. يوفر السباق للمشتركين فرصة استكشاف المعمار المميز واللاندسكيب الذي يتمتع به مشروع سوديك وست، مرورًا بملعب الجولف ونادي Club S وستاون.

هذا وتخضع مسافات ال 10 و 5 كيلو لنظام القياس الاحترافي “MyLaps”، وهو النظام المستخدم في السباقات العالمية والأوليمبية، بهدف تقديم تجربة أداء فريدة تجمع بين المرح والتحدي، لتكون تجربة ممتعة لجميع المشاركين بمختلف الأعمار والقدرات. سيتم تخصيص جزء من عائدات السباق لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، بهدف استكمال مركز مجدي يعقوب للقلب بالقاهرة، والذي من المتوقع أن يخدم أكثر من 120,000 مريض سنويًا، بالإضافة إلى إجراء 12,000 عملية قلب مفتوح، وفقًا لتصريحات زينة توكل، المدير التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

في هذا السياق، صرّح السيد أيمن حقي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “تراي فاكتوري”: “نتشرف بدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب وما تقدمه من جهود إنسانية للعام الثاني على التوالي من خلال هذا السباق. كما سعدنا برؤية هذا العدد الكبير من المشاركين على خط البداية.”

يشار إلى أن “مؤسسة مجدي يعقوب للقلب” تقدم جهود إنسانية من خلال مركز أسوان للقلب، وهي المؤسسة المستفيدة من أولى سباقات “سوديك” الخيرية عام 2017 وكانت أيضًا شريكة لـ”شركة تراي فاكتوري” في تنظيم الحدث الرياضي الكبير في أسوان عامي 2017 و2018 بالإضافة إلي مهرجان سوما باى لرياضات التحمل.

-انتهى –

حول تراي فاكتوري:

‎ تعد شركة تراي فاكتوري، هي الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية في مصر، والمختصة في تنظيم فعاليات الرياضيات الجماعية، وقد تأسست في عام 2015، وتطورت خلال هذه السنوات لتصبح الوجهة الرئيسية لمسابقات ألعاب القوى في مصر. شركة تراي فاكتوري هي منظم رياضي مرخص ومعتمد من قبل وزارة الشباب والرياضة المصرية، وتعمل الشركة أيضاً على استقبال أكثر من 15،000 طلب تسجيل للسباقات سنويًا والتي يتم من خلالها استقبال الرياضيين بمختلف الأعمار والقدرات، بما يشمل المبتدئين والمحترفين على حد سواء. تشمل الفعاليات التي تنظمها تراي فاكتوري على مجموعة متنوعة من الفعاليات الرياضية، بما في ذلك الفعالية متعددة الرياضات المقامة في سوما باي وسباقات المضمار مثل نصف ماراثون الأهرامات، ونصف ماراثون الجونة، ونصف ماراثون مدينتي، وركض المسارات مثل تريل ماستر وادي دجلة وتحديات الفرق مثل Relay، بالإضافة لفعاليات اليوجا Yes Yoga Day تفتخر ذا تراي فاكتوري بتعاونها مع مجموعة مختلفة من الشركاء بما يتضمن وزارة الشباب والرياضة، ووزارة السياحة والآثار، ووزارة البيئة، والاتحاد المصري لألعاب القوى، واتحاد الدراجات، والاتحاد الدولي الخماسي الحديث، بالإضافة إلى اللجنة البارالمبية المصرية، وذلك لتضمن إقامة تلك الفعاليات في وجهات متميزة في جميع أنحاء الجمهورية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً