مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

استفاد منها 500 مواطن.. «مستقبل وطن» يختتم قافلة «100 مليون صحة» بالطالبية

 

اختتمت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية فاعليات قافلة المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، بعد ٥ أيام من العمل المتواصل، وذلك تحت إشراف عصام شلتوت أمين الحزب بالطالبية بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة.

 

ونجح الفريق الطبي القائم على القافلة في توقيع الكشوفات الطبية اللازمة على أكثر من 500 مواطن خلال ٥ أيام وذلك مع توفير فريق عمل الحزب كافة أوجه الدعم اللوجيستي للقافلة.

 

وأوضح عصام شلتوت، أمين الحزب بالطالبية، أن القافلة شملت خدمات الكشف المبكر على أمراض السكر والضغط والمصابين بأمراض القلب والكشف الذاتي للثدي للسيدات.

 

وأشار خالد الزغبي، الأمين المساعد، بالجهد المبذول من أمانة الشئون الاستشارية لحرصها علي تنفيذ المبادرة وإنهاء الإجراءات اللازمة والخاصة بالموافقات والتصاريح.

 

وقال وحيد القصاص، أمين التنظيم، إن القافلة أقيمت بجوار نادي الطالبية بحضور كامل الهيكل التنظيمي للأمانة الذين استقبلوا المترددين على القافلة للكشف والفحص المبدئي من خلال المبادرة، موضحًا أن القافلة أقيمت تحت إشراف ناصر السمان أمين شئون الهيئات الاستشارية.

 

وشهدت القافلة حضور مكثف من الأهالي الراغبين في الاستفادة من القافلة الطبية، وحضر من أمانة الطالبية كلًا من عبدالله شهبه وخالد الزغبي وعلاء سرور الأمناء المساعدين وعادل مكاوي وهبه حمدي وأحمد هريدي ومحمد القصاص وإيلينا صفوت ومصطفي الزهار ومني عبدالعال ورقية حسني

ويوسف ابراهيم ومحمد ايهاب وعبد الله داود وصابرين محمد ومنه مصطفى ورحاب ممدوح أعضاء هيئة مكتب أمانة الطالبية.

 

وأشاد ناصر السمان، أمين شئون الهيئات الاستشارية، بالجهد المبذول من أعضاء مكتب مساعد وزير الصحة لشئون المبادرات والدكتور حاتم أمين المدير التنفيذي لمبادرة صحة المرأة والدكتور وكيل وزارة الصحة بالجيزة ومدير إدارة صحة العمرانية والدكتوة رشا ثابت نائب رئيس حي العمرانية بالإضافة إلى الأطقم الطبية التي تولت القافلة لخدمة ومساعدة الأهالي في الكشف المبكر للاطمئنان علي صحتهم.

 

ويأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً