مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مدحت الكمار: توجيهات الرئيس للحكومة تعمل على توفير بيئة جاذبة للاستثمارات المباشرة

أكد النائب مدحت الكمار، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، على أهمية التوجيهات التي أصدرها الرئيس السيسي للحكومة بالعمل على توفير بيئة جاذبة للاستثمارات خاصة في قطاع الصناعة وتيسير الإجراءات، مشيرًا إلى أنها تأتي ضمن حزمة إجراءات تقوم بها الدولة للانطلاق بالاستثمارات المباشرة الأجنبية والعربية في مصر.

ونوه الكمار، في تصريح صحفي له اليوم، بمتابعة الرئيس السيسي خلال لقائه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مجمل المؤشرات الاقتصادية وجهود الحكومة لتوفير بيئة استثمارية جاذبة، خاصة في قطاع الصناعة، وحزمة التسهيلات التي أعلنتها وزارة المالية، بهدف تطوير وتبسيط المنظومة الضريبية بشكل شامل لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين.

وأشاد عضو صناعة البرلمان، بتوجيهات الرئيس بالتنفيذ الدقيق والمتابعة المستمرة لحزمة التسهيلات والتيسيرات الضريبية، بما يحقق أهداف تبسيط المنظومة وبناء الثقة، وعلى النحو الذي يعطي دفعة قوية للاستثمار والاقتصاد المصري في هذه المرحلة المهمة التي يمر بها.

وقال النائب: الرخصة الذهبية ومختلف اجراءات تيسير وتبسيط الاستثمار، ستكون دفعة حقيقية للاستثمار الأجنبي المباشر. كما أن تفتح مشاريع عملاقة والانتهاء منها وظهورها للنور مثل العاصمة الادارية الجديدة والعلمين الجديدة أتاح فرصا استثمارية هائلة.

واختتم النائب مدحت الكمار، بأن مصر أصبحت بيئة جاذبة للاستثمارات ووطن آمن ومستقر والفضل في ذلك للرئيس السيسي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً