مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno4 في مصر

* سلسلة Reno4 معدة بخصائص تصوير مبتكرة، وتصميم عصري، وتجربة مستخدم سلسة

أعلنت OPPO ، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية، عن خطتها لإطلاق سلسلةReno4 الجديدة في مصر، وذلك عبر حفل یعرض أونلاین في مصر في 23 سبتمبر 2020.

عقب الإصدار الناجح للسلسلة في الصين، تقوم OPPO بإصدار Reno4 في أسواق أخرى، مع بعض التعديلات التي تم تصميمها لتلبي احتياجات المستخدم المحلي وخصائص جديدة تقدم تجربة عصرية سوف تطلق صيحات جديدة بين المستخدمين على مستوى العالم. سلسلة Reno4 العالمية الجديدة سوف تدعم شبكات الجيل الرابع (4G) لتلبي احتياجات السوق المحلي وتقدم تكنولوجيا مبتكرة تأتي كنتيجة لاستثمار OPPO الدائم في التركيز على احتياجات المستخدم.

تواصل سلسلة Reno منهج OPPO في الابتكار عبر الاستماع إلى العميل وتفهم احتياجاته بعمق. مع سلسلة Reno ، تضيف OPPO خطوة جديدة إلى ميراث سلسلة Reno الشهيرة وتطورها عبر دمج أفضل ما في العالمين: الإثارة والسهولة التي توفرها تكنولوجيا OPPO المبتكرة، إلى جانب الشخصية والأناقة التي يعكسها التصميم العصري الذي سيطلق الصيحات الجديدة Trendsetting Design.

للمستخدمين الذين تربوا على استخدام هواتفهم المحمولة ويعتمدون عليها كي يظلوا على اتصال بأحدث الصيحات، فإن سلسلة Reno4 هي الاختيار المثالي. تتميز سلسلة Reno ، التي تتضمن هواتف Reno4 Pro وReno4، بقدرتها على تلبية الاحتياجات والأذواق المختلفة للأجيال الشابة. إذا كنت تبحث عن هاتف يقدم ملمس فخم وتجربة مستخدم سلسلة، فإن الشاشة اللامحدودة Borderless Sense بمعدل تحديث ٩٠ هيرتز في هاتف Reno4 Pro سوف تثير حواسك البصرية والحسية. كل ذلك يأتي بالإضافة إلى أسرع تكنولوجيا شحن في العالم SuperVOOC 2.0 Flash Charging بقوة ٦٥ واط المتوفرة الآن على الصعيد التجاري. سوف تنبهر من سرعة اختفاء قلقك حيال انتهاء بطاريتك في لحظات.

على الناحية الأخرى، إذا كنت تسعى إلى التألق على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك التعبير عن جانبك المبدع مع تكنولوجيا التصوير المبتكرة في سلسلة هواتف Reno4. كلاً من Reno4 Pro وReno4 يجعلان من السهل التقاط صور بورتريه مبتكرة أو تصوير أي لحظة بالفيديو والتي ستظهر بوضوح “أفضل صورة لك” أمام الكاميرا. وسوف تتمكن من تطوير قدراتك في تصوير الفيديو لتصبح جزءاً من أحدث صيحات الفيديوهات القصيرة. كذلك، تم تقديم باقة كاملة من تفاعلات التعرف على الوجه والتفاعلات بدون لمس في هاتف Reno4 والتي ستمنحك شعوراً بأنك تمسك بمستقبلك في يدك.

تصميم عصري بجسم هاتف نحيف وألوان مميزة

في ما يخص مجال تطوير قدرات التصميم الصناعي، تحقق سلسلة Reno4 توازناً صعباً ما بين العملية والجسم النحيف والخفيف.

الشاشة ثلاثية الأبعاد الجميلة من Reno4 Pro تشعرك من أول لحظة بالسلاسة، لتعطي إحساساً بالأناقة والفخامة نتيجة للتصميم المتأني والمريح وخامة المط ذات الملمس المميز على ظهر الهاتف، والتي تضمن لك إثارة حسد كل عشاق الهواتف الذكية التي تطلق أحدث الصيحات. كل هذا بينما تتداخل الشاشة ثلاثية الأبعاد بكل راحة في يدك بدون حدوث أي لمسات عارضة أو غير مقصودة للحواف. ولإضافة المزيد من الجمال على الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد، يأتي هاتف Reno4 Pro بألوان الليل المرصع بالنجوم Starry Night وبلون أزرق المحيط Galactic Blue التي تظهر جمال الملمس المط الرقيق ولونه الفخم. يأتي Reno 4 بلون أسود Space Black وبلون أزرق المحيط Galactic Blue، والذي يقدم تقنية تصميمية جديدة يتم تطبيقها فقط على سلسلة Reno من OPPO وتضيف المزيج المثالي من المط المميز واللون المتلألئ الذي يضئ مثل قطع الماس تحت الضوء.

خصائص الكاميرا العصرية التي تظهر أفضل صورة لك

تأتي سلسلة Reno4 مع مجموعة من خصائص الكاميرا المبدعة التي ستأخذ إمكانيات تصوير البورتريه والفيديو إلى المستوى التالي. تمنحك سلسلة Reno4 الأدوات اللازمة للتعبير عن شخصيتك وذوقك بلا مجهود، وإظهار “أفضل صورة لك” ومساعدة صور البورتريه التي تصورها على التألق بوضوح في كل لقطة. إذا كنت تصور الفلوج الخاص بالسفر ليوتيوب، أو فيديو قصير لتيك توك، أو ببساطة تسجل ذكريات خاصة مع الأصدقاء والأهل، فإن سلسلةReno4 ترفع المعايير عبر خصائص التصوير التي تجعل من تحديث صورك أو موادك المصورة مدعاة للمرح. يتضمن ذلك وضعية البورتريه الملون بالذكاء الاصطناعي AI Color Portrait Mode، والتي تدعم الصور والفيديوهات، وتقوم بتحويل الخلفية إلى اللونين الأبيض والأسود مع ترك موضوع التصوير بالألوان الحقيقية. ستتمكن من التقاط صور البورتريه الليلية مع وضعية Night Flare Mode، والتي تضع تأثيرات النيون الفنية على خلفيات أضواء الشوارع وتجعل موضوع الصورة أكثر سطوعاً في نفس الوقت. ولكن صورة واحدة لا تستطيع أن تحكي قصة كاملة، ومع تصدر منصات الفيديو الساحة حالياً، تقدم سلسلة Reno4 خصائص مبتكرة لتصوير الفيديو لتوسعة أفق إبداعك. مع خاصية التصوير البطئ الذكي بمعدل ٩٦٠ لقطة في الثانية 960fps Smart Slow Motion، سوف تتمكن من التقاط ٩٦٠ لقطة في ثانية واحدة لتسجل لقطات ملحمية بالتصوير البطئ في خضم الحركة، سواء كنت تصور تعبير يستغرق جزء من الثانية، أو لحظة نثر الماء أو البودرة الملونة. إلى جانب وضعية الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video 3.0، فإن وضعية الفيديو فائق الثبات ستصبح متوفرة للكاميرا الأمامية لأول مرة، والتي تستخدم مثبتات الصورة المحسنة ليصبح تصوير الفيديوهات الثابتة أثناء الحركة العنيفة أكثر سهولة عن أي وقت مضى. وإلى جانب خاصية الفيديو فائق الثبات والفيديو فائق الثبات Pro في الكاميرا الخلفية، سوف تصبح جاهزاً لتصوير فيديوهات بجودة سينمائية لنفسك سواء كنت تسير، تركض، أو تركب الدراجة.

خصائص بلا لمس ممكنة الآن مع Reno4

هاتف Reno4 معد بتصميم Dual Punch-hole ، إلا أن هذا التصميم لا يعمل بالشكل التقليدي الذي تتوقعه. عبر تحسين الإمكانيات الإضافية للكاميرا الأمامية بأفضل طاقتها، يفتح لك Reno4 الباب لتفاعلات مستقبلية بدون لمس عبر التعرف على الوجه والتحكم عبر تفاعلات الإيماءات التي تسهل من استخدام الجهاز وتعزز عوامل السلامة. مع Reno4، لا تحتاج إلى لمس الهاتف لتستخدمه في عدة سيناريوهات. ألا يعد تحكمك في هاتفك عن بعد أمراً شديد الإثارة؟

أكثر من مجرد شركة هواتف ذكية:

بالإضافة إلى سلسلة Reno 4 ، ستقدم OPPO أيضًا لأول مرة في السوق المصري OPPO Watch و OPPO Enco W51، أول سماعات لاسلكية حقيقية لإلغاء الضوضاء (ANC) ضمن OPPO Acoustics كاستجابة للطلب المتزايد على الأجهزة الذكية الأجهزة القابلة للارتداء في السوق المصري. تساعد سماعات الرأس بشكل خاص في الحياة اليومية. أنها توفر جميع المميزات الجذابة المطلوبة مثل الشحن اللاسلكي وجودة الصوت الاحترافية وزمن وصول منخفض للغاية ولمسة ضوابط ذكية لخلق تجربة شاملة مبهرة.

OPPO Watch هي أول سلسلة ساعات ذكية من OPPO ، وهي بمثابة خط إنتاج استراتيجي لنظام OPPO IoT البيئي ، مما يعكس شغف OPPO بالاستكشاف والنهج الفريد للأجهزة القابلة للارتداء. تعمل ساعة OPPO Watch بنظام Wear OS من Google ، والذي يعمل على تكييف تطبيقات وخدمات Google الأساسية مع المعصم ، ويجمعها مع جمالية OPPO القوية من ColorOS للهواتف الذكية. مع شحن سريع Watch VOOC الجديد، وهو نتاج خبرة OPPO الفنية في الشحن السريع حيث يمكن شحن OPPO Watch 41mm إلى 30٪ في 15 دقيقة وإطالة عمر البطارية من خلال نظام مبتكر يتضمن الوضع الذكي ووضع توفير الطاقة. كما ترتقي OPPO Watch بوظائف الصحة واللياقة إلى مستوى جديد ، حيث توفر أوضاعًا متعددة للتمارين ومراقبة معدل ضربات القلب وإدارة النوم للحصول على تجربة صحية ولياقة بدنية احترافية ومدعومة علميًا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً