مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

غياب لاعبي الأهلي عن معسكر منتخب مصر استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

يواصل لاعبو النادي الأهلي غيابهم عن معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، الذي بدأ استعداداته لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا المقرر إقامتهما يومي 6 و10 سبتمبر المقبل في الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب،ويشارك في المعسكر الحالي 27 لاعبًا، حيث ينضم لاعبو الأهلي لاحقًا وفقًا للأجندة الدولية.

 

وأكد النادي الأهلي أنه لن يسمح للاعبيه بالانضمام إلى معسكر المنتخب قبل الموعد المحدد في الأول من سبتمبر، حيث تمسك النادي بموقفه وأخطر اتحاد الكرة بذلك في وقت سابق. يضم المنتخب في معسكره 8 لاعبين من النادي الأهلي، من المتوقع انضمامهم بداية من سبتمبر، بعد موافقة اتحاد الكرة على الطلب المقدم من الأهلي

بدأ معسكر منتخب مصر يوم الأربعاء 28 أغسطس بمشاركة 6 لاعبين فقط من القائمة الأساسية التي تضم 27 لاعبًا، بمن فيهم 8 محترفين خارج البلاد. يأتي هذا في ظل غياب لاعبي الأهلي الذين سيشاركون في المعسكر بدءًا من الأول من سبتمبر، حسب الاتفاق بين النادي الأهلي واتحاد الكرة.

 

قائمة منتخب مصر لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا

 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، المهدي سليمان (الاتحاد السكندري)، مصطفى شوبير (الأهلي)، حمزة علاء (الأهلي).

 

الدفاع: أحمد حجازي (نيوم)، رامي ربيعة (الأهلي)، محمد عبد المنعم (نيس الفرنسي)، أحمد رمضان (سيراميكا كليوباترا)، خالد صبحي (سيراميكا)، محمد هاني (الأهلي)، محمد حمدي (بيراميدز).

 

خط الوسط: محمد شحاتة (الزمالك)، أحمد نبيل كوكا (الأهلي)، محمد النني (الجزيرة الإماراتي)، حمدي فتحي (الوكرة القطري)، مروان عطية (الأهلي)، إمام عاشور (الأهلي)، ناصر ماهر (الزمالك)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، محمود حسن تريزيجيه (طرابزون سبور التركي)، عمر مرموش (أينتراخت فرانكفورت الألماني)، مصطفى فتحي (بيراميدز)، إبراهيم عادل (بيراميدز).

 

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، مصطفى محمد (نانت الفرنسي)، محمد الشامي (المصري)، أسامة فيصل (البنك الأهلي).

 

تستمر استعدادات المنتخب الوطني تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن لتحقيق بداية قوية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، مع أمل جماهير الكرة المصرية في تأهل منتخبهم إلى النهائيات القادمة في المغرب.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً