مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

فريق السكة الحديد 2007 يهزم طلائع الجيش ودياً استعداداً للموسم الجديد

حقق فريق السكة الحديد مواليد 2007 فوزاً ثميناً على فريق طلائع الجيش بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب نادي السكة الحديد، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024/2025.

وشهدت المباراة أجواءً حماسية وسريعة، حيث تمكن فريق السكة الحديد من تسجيل الهدف الوحيد في الشوط الأول عن طريق اللاعب عبد الرحمن الشيمي من ركلة جزاء،ورغم إهدار عدة فرص كانت كفيلة بزيادة الفارق، إلا أن المباراة انتهت بفوز السكة الحديد بهدف نظيف

ويتألف الجهاز الفني والإداري والطبي لفريق السكة الحديد 2007 من مجموعة من الكفاءات المميزة، حيث يترأس صلاح أبو الفتوح اللجنة الفنية لقطاع الناشئين، ويشغل محمد إبراهيم منصب رئيس القطا، كما يتولى كمال أمين منصب نائب رئيس القطاع، ورامي سعد كمدير فني لقطاع الناشئين.

وفيما يقود إحسان الشحات تدريب حراس المرمى، ويشرف عيسى عبد السلام على الإدارة الإدارية للقطاع. ويضم الفريق أيضاً إسلام كاظم كمدير فني، ومصطفى عادل كمدرب عام، ومحمد مهني كمدرب لحراس المرمى، بينما يتولى سامح ربيع مهام الإدارة، ومحمد أبو السعود يشرف على الجانب الطبي، ويقوم مصطفى الليثي بمهام المسؤولية اللوجستية.

ويأتي هذا الفوز ضمن سلسلة من المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعداداً للموسم الجديد، ويعكس جاهزية الفريق لتقديم أداء مميز في المنافسات المقبلة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً