مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

وزير الشباب يشهد حفل تكريم أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024 برعاية شركة Cred

 

 

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حفل تكريم أبطال مصر من الرياضيين المشاركين في أولمبياد باريس 2024، والذي نظمته شركة Cred بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، وشارك في الحفل المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة Cred، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية، إلى جانب عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية وكبار المسؤولين.

 

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي خلال كلمته في الحفل أن الدولة المصرية، بقيادتها السياسية، قدمت كافة سبل الدعم للمنظومة الرياضية بهدف تحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصات التتويج. كما أعرب عن فخره بالأبطال المصريين وما حققوه من إنجازات في أولمبياد باريس 2024، مؤكدًا على أهمية التضافر بين الحكومة والقطاع الخاص لدعم اللاعبين مادياً ومعنوياً.

 

ومنحت شركة Cred، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، جوائز مالية للأبطال المصريين الفائزين بميداليات في أولمبياد باريس 2024. حيث حصل أحمد الجندي، صاحب الميدالية الذهبية، على جائزة قدرها 6.2 مليون جنيه، وسارة سمير، صاحبة الميدالية الفضية، على 4.1 مليون جنيه، بينما حصل محمد السيد، صاحب الميدالية البرونزية، على 3.4 مليون جنيه

 

أعرب المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة Cred، عن سعادته وفخره بالإنجازات التي حققها أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024، مؤكدًا التزام الشركة بمواصلة دعم الرياضيين المصريين لتحقيق المزيد من النجاحات على المستوى الدولي،كما أكد أن شركة Cred تولي اهتماماً كبيراً بالشباب المصري، وتسعى لدعمهم في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية، كجزء من مسؤوليتها المجتمعية.

 

واختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين وتكريمهم على الجهود الكبيرة التي بذلوها لتحقيق هذه الإنجازات، وسط أجواء من الفخر والاعتزاز بما حققه الأبطال المصريون في أولمبياد باريس 2024.

هذا، وتستمر وزارة الشباب والرياضة وشركة Cred في التعاون لدعم المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، والذي يهدف إلى تخريج جيل من الرياضيين الدوليين يحملون اسم مصر في المحافل الدولية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً