مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

منتخب مصر يستعد لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة الفريق المكونة من 27 لاعباً للمشاركة في المعسكر التدريبي استعداداً لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب. ويبدأ المعسكر يوم 28 أغسطس الجاري ويستمر حتى 10 سبتمبر، حيث تُقام المباراتان في 6 و10 سبتمبر المقبل

بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق، لجأ حسام حسن لإجراء بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية. فقد استعان بمحمد شحاتة، لاعب نادي الزمالك، لتعويض النقص في الجبهة اليمنى بدلاً من محمد هاني. كما تم ضم أحمد نبيل كوكا، لاعب النادي الأهلي، لتغطية العجز في الجبهة اليسرى بدلاً من محمد حمدي.

حراسة المرمى:محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

 

خط الوسط:محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم:مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل

ويواصل المنتخب الوطني استعداداته من خلال تدريبات مكثفة تحت قيادة حسام حسن، حيث يتدرب الفريق مرتين فقط في استاد القاهرة قبل مباراة كاب فيردي، وذلك في محاولة لتعويض الغيابات وتحقيق الانسجام بين اللاعبين استعداداً للمباراتين المقبلتين.

 

أكد حسام حسن أن التعديلات التي أجراها في التشكيلة تأتي لسد الثغرات وضمان تحقيق نتائج إيجابية في بداية مشوار التصفيات، مشيراً إلى أن الفريق سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق الفوز في المباراتين والمحافظة على حظوظه في التأهل لكأس الأمم الأفريقية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً