أخبارالصحة والمراة

” الأورمان” تنظم معرضا للأثاث المنزلي لتكريم الأرامل والأيتام في منوف

تواصل جمعية الأورمان بالمنوفية تحت رعاية اللواء إبراهيم ابوليمون محافظ المنوفية، و المستشار سيد الشوربجي مدير مشروعات جمعية الاورمان، سلسلة معارض الاثاث المنزلي لتكريم الأرامل والأيتام ، وسط ترحيب شديد من الأسر المستحقة .
وأقامت الجمعية معرضا بقرية فيشا الكبرى مركز منوف، بمشاركة امام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمنوفية وسامي الصياد مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية ، وعزة فريد مديرة إدارة التضامن بمنوف ، وعدد من الشخصيات العامة من قرية فيشا الكبري.
ونظمت الجمعية حتى منتصف الشهر الماضي ٤٥ معرض أثاث وملابس جديدة بالمجان، عبارة عن ثلاجات، انتريهات، غرف نوم، صالونات، غسالات، تليفزيونات، مراتب إسفنجه وقطنية، وملابس جديدة.
أقيمت المعارض، بعد أخذ التدابير الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى وبالإشراف المباشر من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

وعقد المعرض الأول بكفر الفرعونية أشمون ثم ميت البيضا وسمادون وبرهيم وسبك الأحد وغيرها من الموقع لتغطيه الجغرافية للمحافظة.
وقال المستشار سيد الشوربجي، إن جمعية الأورمان بالمنوفية قامت بذبح ٤٥ رأس ماشية بالقرى وتوزيعها من خلال الجمعيات الصغرى على المستحقين من الأرامل والأيتام وذوى الاحتياجات بالمجان، كما تم توزيع ٢٥٠٠ كرتونة غذائيةـ بالإضافة إلى ٦٠٠٠ كرتونة غذائية بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.

وأشار الشوربجي، إلي أن هذه الأنشطة تتم بإشراف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة في اختيار الحالات الأكثر استحقاقات لتقديم لهم العديد من المساعدات العينية لرفع المعاناة عنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق