مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مصر للبترول تصدر منتجات بقيمة 6 مليارات جنيه خلال 2019-2020

القاهرة – مباشر: قال  حسين فتحى رئيس شركة مصر للبترول، إن إجمالى عدد محطات خدمة وتموين السيارات التابعة للشركة بلغ 1504 محطة في مختلف محافظات مصر متصدرة شركات التسويق من حيث عدد المحطات.

ولفت في بيان اليوم الإثنين، إلى الانتهاء من تطوير 86 محطة ومنفذ خلال العام  المالي المنتهي في يونيو الماضي بتكلفة 40 مليون جنيه.

جاء لك خلال ترأس طارق الملا وزير البترول المصري، عبر تقنية الفيديو كونفرانس بحضور محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أعمال الجمعية العامة لشركتى التعاون ومصر للبترول لاعتماد نتائج أعمال العام المالى 2019-2020.

وأشار إلى نجاح الشركة في تصدير كميات من زيوت المحركات والزيوت الصناعية عالية الجودة لدولتى أوغندا ورواندا، وبلغت قيمة الصادرات من وقود النفاثات وتموين السفن والزيوت أكثر من 6 مليارات جنيه.

وأوضح أنه تم توريد وحدات تموين الطائرات بالتعاون مع شركة روهربمبن الألمانية بقيمة 80 مليون جنيه مع استكمال تدعيم الاسطول طبقاً للتعاقد.

وذكر أنه تم تدعيم نشاط تموين السفن بشراء ناقلتين بحريتين جديدتين مزدوجة البدن ، كما تم الانتهاء من إنشاء محطة تموين الطائرات بمطار بورسعيد بتكلفة 12 مليون جنيه، والتعاقد على إنشاء محطتى تموين طائرات بمطارى سفنكس والعاصمة الدوليين، كما تم التعاقد مع شركة بتروجت لإنشاء منظومة تخزين وتداول وقود النفاثات بمستودع بدر وربطه بمطار القاهرة الدولى بتكلفة إجمالية 715 مليون جنيه.

وأوضح أنه تم البدء فى مشروع نظام إدارة الإصول والموارد بتكلفة تقدر بحوالى 98 مليون جنيه فى إطار برنامج دعم اتخاذ القرار وربط المعلومات باستخدام التكنولوجيات الحديثة والرقمنة ضمن مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول.

ترشيحات..

وزير التموين المصري يصدر قراراً بشأن صرف الكمامات الطبية لمستحقي الدعم

كابيتال بنك الأردني يبدأ الفحص النافي للجهالة للاستحواذ على بنك عودة بالعراق

أسعار الذهب في مصر تتراجع 7 جنيهات للجرام

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً