أخبار

جوديير تعلن شراكتها مع “غبور أوتو” لبيع إطاراتها في مصر

القاهرة – مباشر: أعلنت شركة جوديير اليوم عن شراكتها مع شركة جي بي أوتو لتصبح موزعاً معتمداً لبيع إطارات جوديير في مصر.

وأوضحت جي بي أوتو في بيان لبورصة مصر اليوم، أنه من شأن هذا التحالف مع جي بي أوتو أن يمنح عملاء جوديير في جميع أنحاء مصر أفضل مستوى ممكن من الخدمة لناحية المنتجات والتوافر والقرب.

وبحسب البيان، ؤكد هذا الإعلان التزام شركة جوديير بتسهيل عملية توزيع وامتلاك إطاراتها في مصر.

ومن خلال هذه الشراكة ستطلق جوديير سلسلة من المبادرات في مصر والتي ستشمل المؤتمرات الخاصة بالشركاء إلى جانب الحملات التي تركز على المستهلكين والأساطيل وكذلك التركيز القوي على تطوير تجارة التجزئة.

وبحسب البيان، تعتزم جي بي أوتو إطلاق شبكة جوديير للإطارات السريعة في جميع أنحاء مصر اعتباراً من 2021.

وحققت غبور أرباحاً بلغت 363.02 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 113.4 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 9.9 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 11.5 مليار جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من 2020، أرباحاً بلغت 216.15 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 76.57 مليون جنيه في الربع المقارن من 2019.

وفي الشهر الماضي، أعلنت المجموعة المالية هيرمس، من خلال شركاتها التابعة هيرمس فاينانس المتخصصة في قطاع التمويل غير المصرفي وشركة جي بي أوت من خلال شركتها التابعة جي بي كابيتال العاملة في قطاع التمويل غير المصرفي، عن إتمام اتفاقية شراء نهائية لحصة 75% من شركة طوكيو مارين مصر فاملي تكافل.

ترشيحات:

الوزراء المصري: تنفيذ 258 مشروعاً في الشرقية بتكلفة 24 مليار جنيه

مصر تؤكد اصطفافها بجانب السعودية لدفع مسيرة الحل السياسي في اليمن

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق