مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عبده ابو عيشه: توجيهات الرئيس بإيجاد حلول لتخفيف الأحمال حاسمة للأزمة

أكد النائب عبده ابو عيشه عضو مجلس الشيوخ، على أهمية توجيهات الرئيس السيسي بتعزيز التنسيق والتعاون الفعال بين مختلف الوزارات وجهات الدولة، لضمان انتظام الخدمة الكهربائية، واشادته بما أبداه المواطنين من تفهم وتحمل مُقَدَّر، لإجراءات تخفيف الأحمال خلال المرحلة السابقة. قائلا: ان الرئيس السيسي حريص على انتظام حياة المصريين ووقف تخفيف الأحمال وتأثيراته على الحياة اليومية والأنشطة الاقتصادية.

وأوضح أبو عيشه في تصريح صحفي له اليوم، أن اجتماع الرئيس السيسي مع كل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزيرا الكهرباء والبترول ياتي في اطار توجيهت القيادة السياسية بإيجاد حلول حاسمة لمسألة تخفيف أحمال الكهرباء، مع وقفها خلال فصل الصيف تخفيفاً عن المواطنين

ونوه عضو مجلس الشيوخ، باستعراض الاجتماع أمام الرئيس السيسي الخطط المستقبلية للحكومة لتشجيع الاستثمارات في قطاع الطاقة، بهدف زيادة الإنتاج من الزيت الخام والغاز في أسرع وقت ممكن، وتناول برامج الحكومة لتعظيم استخدام التكنولوجيات الحديثة لزيادة الإنتاج. لافتا: إلى توجيهات الرئيس بتكثيف العمل الجاري على صعيد تنفيذ مشروعات الطاقة المتجددة، سواء الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح، بهدف إضافة قدرات جديدة إلى الشبكة الكهربائية.

واختتم النائب عبده ابو عيشه، أن سعادة المصريين بوقف تخفيف الأحمال كبيرة بعد استمرارها منذ الصيف الماضي، وسعادتهم أكبر ببذل الدولة المصرية بتوجيهات الرئيس كل الجهود لاعادة انتظام الخدمة الكهربائية كما كان طوال السنوات الماضية، بفضل رؤية الرئيس لمسألة الطاقة والكهرباء باعتبارها أمن قومي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً