مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

نادر نسيم: مهنئا بثورة 23 يوليو: الثورة الأم لكل ثورات المصريين ونقطة تحول جوهرية وعلى خطاها ثورة 2013

هنأ النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى 72 لثورة 23 يوليو. قائلا: إنها الثورة الأم لكل ثورات مصر بعد ذلك وأهمهم ثورة 2013 التي خلصت الوطن من حكم الإخوان.

ولفت نادر نسيم، في تصريح صحفي له اليوم، إن ثورة 23 يوليو مثلت نقطة تحول جوهرية في التاريخ المصري، وحققت نجاحات غير مسبوقة. وعلمت المصريين استلهام الدروس والعبر منها، وقيمة الحفاظ على استقلال الوطن وكرامة المواطن، والعمل الدؤوب لتحقيق العدالة الاجتماعية وحماية الفئات الأكثر احتياجًا.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إنه في ذكرى قيام ثورة 23 يوليو نتذكر مشاريعها العظيمة في الاصلاح الزراعي والتصنيع وتأسيس الجمهورية، فقد أعادت للمصري هيبته وأعادت مصر للمصريين، وأسست شعار صنع في مصر، وأممت قناة السويس وأنهت الاحتلال بعد 7 عقود جسم فيها على قلب المصريين.

وتابع نائب بني سويف، أن ثورة 2013 المباركة استكمال لثورة 23 يوليو في قيام القوات المسلحة، بمساندة تطلعات المصريين ورغباتهم في العيش الكريم.

واختتم النائب نادر يوسف نسيم بالقول، أن ثورة 23 يوليو ثورة غيرت تاريخ مصر والمنطقة العربية، ونحمد الله أن مصر اليوم بها قيادة وطنية قادرة على استمرار التغيير وقيادة الإصلاح نحو الجمهورية الجديدة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً