مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تكريم نادى السيارات والرحلات المصرى فى إحتفالية (الأفضل – Car of the Year 2024)

 

تنظم كل عام شركة سبارك للاستشارات بالتعاون مع مجلة أوتوموبيل للسيارات إحتفالية (الأفضل – Car of The Year Egypt)، التي يعد أحد أبرز الأحداث السنوية في قطاع السيارات بمصر. وجائت الاحتفالية في سياق استثنائي هذا العام حيث يحتفل نادي السيارات والرحلات المصرى بمرور مائة عام منذ إنشائه عام 1924، مما يجعل هذا الحدث له أهمية خاصة تتجاوز حدود الاعتراف بالإنجازات في عالم السيارات.
حيث شهد هذا العام تكريمًا مميزًا لنادي السيارات، حيث تم منح مجلس إدارته ممثلاً في السيد محمد عسكر، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس المكتب التنفيذي تكريماً خاصاً لدور النادى الريادي في تعزيز سلامة الطرق وتعزيز ثقافة القيادة الآمنة بالتعاون مع الجهات المعنية الى جانب دوره الأساسى فى تأسيس وتشجيع الرياضات الموتورية فى مصر. حضر ممثلاً عن مجلس الإدارة أيضاً كلاً من السيد المهندس رؤوف جعفر عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة السباقات والراليات والاستاذة ريهام رمزى. كما تم تكريم بعض رموز الرياضات الموتورية البارزين، ممثلةً فى الكابتن سامح عبد القوى؛ احتفالًا بمرور 10 سنوات على تنظيم أشهر بطولات سباق السيارات فى مصر “REV IT UP”، وكابتن هشام الخطيب؛ بطل العالم في سباقات “الدريفت”، وكابتن إبراهيم بدوى؛ بطل مصر في سباقات “لامبورجيني تروفي GT” وقد تسلم السيد وائل عبد الجليل؛ نائب مدير عام نادى السيارات ومدير النشاط الرياضى دروع التكريم نيابةً عنهما نظراً لسفرهما خارج البلاد.
كما شهدت الاحتفالية حضورًا لافتًا من قبل أكبر ممثلي سوق السيارات والشاحنات فى مصر، بحضور نخبة من رجال الأعمال والصناعة وممثلي الصحافة والإعلام.
وبدورها شكلت الاحتفالية فرصة مثالية لتسليط الضوء على الإنجازات المتميزة في مجالات السيارات والرياضات الموتورية، وتكريم الشخصيات البارزة التي ساهمت في تطوير هذه القطاعات الحيوية في مصر.
هذا وقد سبق ان استضاف “نادى السيارات والرحلات المصرى” المؤتمر الصحفى التحضيرى لهذه الاحتفالية قبل اقامتها بأيام للإعلان عن استعدادات تلك الاحتفالية فى دورتها السادسة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً