مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

كأس AppGallery Gamers Cup (AGC) يشارك لعبة الموبايل “يلا لودو” في بطولة رائعة ويحدث صدى واسعاً في مشهد الرياضة الإلكترونية في أبوظبي 

استضاف كأس AppGallery Gamers Cup (AGC) جولة رائعة من منافسات الرياضات الإلكترونية بمشاركة “يلا لودو” Yalla Ludo، تطبيق الألعاب اللوحية الرائد في الأجهزة المحمولة في المنطقة. أقيم الحدث بتاريخ 20 يوليو في مركز بيكسول للألعاب Pixoul Gaming بأبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. تحت إشراف اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية. نجحت البطولة المثيرة في استقطاب 64 لاعباً متحمّساً للتنافس على فرصة للفوز بحصة من مجموع الجوائز المذهلة البالغ قيمتها 20,000 دولار أمريكي.

انطلقت المنافسات في تمام الساعة السادسة مساءً، وحافظت على زخمها وأجوائها الحماسية طوال ساعات المساء. أظهر المشاركون براعتهم الإستراتيجية وروحهم التنافسية في تطبيق “يلا لودو”، ما أدى إلى استحوذ الحدث على اهتمام ومتابعة جمهور الحضور والمشاهدين عبر البث المباشر، كما ضمنت تجربة البث عالية الجودة استقطاب أعدادٍ كبيرة من المتابعين حول العالم.

وكان حفل توزيع الجوائز تتويجاً لهذه البطولة المثيرة، حيث قام صاحب السمو الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، بتسليم الكأس للفائز بالمركز الأول، في حين تواصلت الأجواء الرائعة بعد انتهاء المنافسة، بفضل تنظيم الأنشطة الجذابة وتوزيع الجوائز والهدايا طوال الأمسية، ليستمتع المتابعون بالمزيد من الفقرات الشيّقة.

قال ويليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “لقد حققت بطولة كأس AppGallery Gamers Cup (AGC) – “يلا لودو” بأبوظبي نجاحاً باهراً. ويسعدنا تنظيم هذه البطولة للاعبين لمساعدتهم على إبراز مهاراتهم، والتواصل مع زملائهم الآخرين ممن يبدون مستويات عالية من الشغف إزاء هذه الرياضة الإلكترونية. لقد تمكن الحدث من توفير أجواء جذابة، إلى جانب عرض طريقة اللعب المبتكرة التي يوفّرها تطبيق “يلا لودو”، الأمر الذي أدى إلى إرساء معيار جديد في مشهد الألعاب والرياضات الإلكترونية الإقليمي، مع توقّع تنظيم المزيد من هذه البطولات المثيرة في المستقبل”.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس AppGallery Gamers Cup (AGC) – “يلا لودو” تُعد بمثابة شهادة على تفاني متجر تطبيقات هواوي AppGallery لتعزيز المجتمع الحيوي للألعاب المحمولة. ومن شأن نجاح هذا الحدث أن يمهّد الطريق أمام إطلاق البطولات المستقبلية التي ستواصل الارتقاء بمشهد الألعاب الإقليمي، وتوفير تجارب استثنائية للاعبين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً