مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سامر التلاوي: ثورة 23 يوليو خلعت الاحتلال وأسست للجمهورية وآثارها باقية

قال النائب سامر التلاوي عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن المنوفية، إن ثورة 23 يوليو خلعت الاحتلال من مصر واستعادت الحرية كاملة للمصريين وأممت قناة السويس وبدأت عهدًا للإصلاح الزراعي والتصنيع الوطني، ولا زالت آثارها باقية حتى اليوم، مقدمًا التهنة للرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية بمناسبة حلول الذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو.

ولفت التلاوي في تصريح صحفي له اليوم، إلى إن ثورة 23 يوليو جاءت لتضع نهاية لعصر الاستبداد والفساد، وتبشر ببداية جديدة تضمن حياة كريمة لكل مصري. قائلا: انها ثورة الضباط الاحرار الذين ثاروا من أجل الوطن واستقلاله ووضع نهاية للاحتلال.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن ثورة 23 يوليو هي أم الثورات بالنسبة إلى المصريين وعلامة فارقة في التاريخ المصري الحديث. موضحا: حققت إنجازات وتغييرات جذرية على مستوى مصر والوطن العربي بأكمله، في كل المجالات.

وتابع نائب المنوفية، أن ثورة 23 يوليو أسهمت بشكل كبير في تحويل مسار الدولة من الملكية إلى الجمهورية، وإعادة بناء الدولة على أسس من العدالة والمساواة والتنمية وتأسيس الجمهورية والانطلاق للمستقبل.

واختتم النائب سامر التلاوي، إنه واذ يهنىء الرئيس السيسي وجموع المصريين بثورة 23 يوليو، فإنه يهنىء الوطن بوجود قيادة سياسية وطنية تعي مشاكلة جيدا، وتأخذ بيده للجمهورية الجديدة والمستقبل المشرق

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً